ضمن منافسات كوبا أمريكا 2024

خسارة قاتلة لـ تشيلي ضد الأرجنتين بأقدام لاوتارو

الأربعاء ٢٦ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١:٤٢ مساءً
خسارة قاتلة لـ تشيلي ضد الأرجنتين بأقدام لاوتارو
المواطن - فريق التحرير

انتهت مباراة تشيلي ضد الأرجنتين، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024، بتحقيق التانجو لفوز قاتل بهدف دون رد.

تعادل تشيلي ضد الأرجنتين في الشوط الأول

وبدأت مباراة تشيلي ضد الأرجنتين التي أُقيمت على ملعب “ماتلايف ستاديوم”، فجر اليوم الأربعاء، بشكل حذر من المنتخبين، دون أي فرصة حقيقية على المرميين، وسط استحواذ متبادل بين اللاعبين.

تشيلي ضد الأرجنتين
جانب من المباراة – المصدر @Argentina

وأطلق جوليان ألفاريز تسديدة قوية عند الدقيقة 21، إلا أن حارس تشيلي، كلاوديو برافو تصدى لها ببراعة، وسدد رودريجو دي باول كرة من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 26، إلا أنها مرت أعلى العارضة.

وواصل برافو تألقه، وتصدى لتسديدة من إنزو فرنانديز عند الدقيقة 28، وسدد ليونيل ميسي كرة قوية عند الدقيقة 36، اصطدمت بالقائم وخرجت بعيدًا، وكاد إريك بولجار أن يسجل هدفًا بالخطأ في مرماه، ولكن خرجت الكرة بجوار القائم.

تشيلي ضد الأرجنتين
جانب من المباراة – المصدر @Argentina

هدف قاتل للاوتارو مارتينيز

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من مباراة تشيلي ضد الأرجنتين، واصل لاعبو التانجو الاستحواذ على اللعب، ومرر ميسي كرة إلى ناهويل مولينا من هجمة مرتدة سريعة، ولكن برافو حولها إلى ركنية.

مباراة تشيلي والأرجنتين
جانب من المباراة – المصدر @Argentina

ومرر ميسي الكرة إلى ماك أليستر من ركلة حرة مباشرة، ليتوغل ويطلق تسديدة، إلا أن برافو أمسكها عند الدقيقة 56، وقدم ليونيل تمريرة إلى جونزاليس، ليسددها، ولكن الحارس التشيلي استمر في تألقه وأبعدها عند الدقيقة 62.

وكاد رودريجو إيشيفيريا، أن يهز شباك التانجو عند الدقيقة 73، إلا أن الحارس إيميليانو مارتينيز تألق وأمسك الكرة، قبل أن ينجح لاوتارو مارتينيز في تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 88، لتنتهي المباراة بخسارة تشيلي ضد الأرجنتين.

نجم منتخب الأرجنتين ميسي
جانب من المباراة – المصدر @Argentina

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني