خلال فترة الانتقالات الصيفية

جماهير الهلال تطلب التعاقد مع نجم ريال مدريد

السبت ٨ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٦:٥٢ مساءً
جماهير الهلال تطلب التعاقد مع نجم ريال مدريد
المواطن - فريق التحرير

طالبت فئات عريضة من جماهير نادي الهلال، بالتحرك والتعاقد مع أحد نجوم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني في صيف 2024.

رودريجو حلم جماهير الهلال

ودشن جمهور الأزرق وسمًا بعنوان ” رودريجو مطلب هلالي”، حيث طالبوا إدارة فهد بن نافل بالتحرك والتعاقد مع البرازيلي رودريجو على غرار التعاقد مع مواطنه نيمار نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي السابق.

وأكدت جماهير الأزرق على أن وجود الثلاثي البرازيلي ” رودريجو، نيمار، مالكوم” سيعطي قوة ضاربة لهجوم الزعيم في الموسم المقبل.

رودريجو بطل دوري الأبطال مع ريال مدريد

جدير بالذكر أن رودريجو سجل مع الريال 15 هدفًا في موسم 2023/2024 بواقع 10 أهداف في الدوري الإسباني و 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا، كما فاز بلقب دوري الأبطال مع الريال على حساب بوروسيا دورتموند الألماني مساء السبت الماضي.

رودريجو - ريال مدريد وبرشلونة
رودريجو

8 لاعبين قد يغادرون الهلال صيف 2024

وفي وقت سابق، كشف الناقد الرياضي والمحلل الفني، عماد السالمي عن أن نادي الهلال سيستغني عن خدمات 8 من نجومه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال عماد السالمي في برنامج “أكشن مع وليد”: “الأزرق سوف يستغني عن خدمات كل من سلمان الفرج، عبدالإله المالكي، محمد جحفلي، متعب المفرج، صالح الشهري، حبيب الوطيان، خليفة الدوسري، ياسر الشهراني”.

وأضاف السالمي: “الهلال يحترم كل من يخدمه ولكن كل مرحلة ولها متطلباتها، الأزرق استغنى من قبل عن خدمات الفرنسي بافيتيمبي جوميز والبيروفي كاريلو من أجل الفوز بـ دوري روشن بدون هزيمة”.