مع بداية الجولة الثانية من دور المجموعات

جمال موسيالا يتصدر قائمة هدافي يورو 2024 بعد هدفه أمام المجر

الأربعاء ١٩ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٨:٣٣ مساءً
جمال موسيالا يتصدر قائمة هدافي يورو 2024 بعد هدفه أمام المجر
المواطن - محمد سمعه

أصبح اللاعب الألماني جمال موسيالا، نجم الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني ومنتخب ألمانيا، متصدرًا لـ قائمة هدافي يورو 2024، بعد هدفه الذي سجله في شباك منتخب المجر اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة.

هدفان ضد إسكتلندا والمجر

وسجل موسيالا هدفين في البطولة تصدر بهما قائمة الهدافين، حيث سجل هدفًا في شباك منتخب إسكتلندا في مباراة الافتتاح مساء الجمعة الماضية، وسجل هدفًا اليوم أمام المنتخب المجري.

وجاء تشكيل منتخب ألمانيا لمواجهة المجر مكونًا من: “مانويل نوير، أنطونيو روديجر، جوناثان تاه، جوشوا كيميش، كاي هافرتز، توني كروس، جمال موسيالا، فلوريان فيرتز، ماكسيمليان ميتيلشتات، جوندوجان، أندريش”.

موسيالا - ألمانيا - جوندوجان - المجر

وفي مباراة إسكتلندا، نجح نجم باير ليفركوزن الألماني، اللاعب فلوريان فيرتز، في إحراز الهدف الأول لـ منتخب ألمانيا في شباك إسكتلندا في افتتاح بطولة Euro 2024.

وفي الدقيقة العاشرة، سجل منتخب ألمانيا الهدف الأول عبر فيرتز بعد تمريرة متقنة من اللاعب كيميش.

الهدف الثاني، سجله نجم بايرن ميونخ الألماني، جمال موسيالا في الدقيقة الـ 20 حيث تلقى تمريرة ذكية نجم آرسنال الإنجليزي، الألماني كاي هافرتز ليسددها بقوة على يسار حارس إسكتلندا.

لاعبو منتخب ألمانيا

الهدف الثالث سجله اللاعب كاي هافرتز بالدقيقة الـ 45 من ركلة جزاء احتُسبت لمصلحة اللاعب إيلكاي جوندوجان.

وفي الشوط الثاني، أضاف منتخب ألمانيا الهدف الرابع عبر اللاعب فولكروج بالدقيقة الـ 69، ثم سجل روديجر مدافع ألمانيا هدف إسكتلندا الأول بالخطأ في مرماه بالدقيقة الـ 88.

ثم بالدقيقة الـ 93 سجل إيمري تشان خامس أهداف ألمانيا من تصويبة قوية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد