يبدأ مشواره بمواجهة إندونيسيا

جدول ومواعيد مباريات المنتخب السعودي في الدور الثالث

الخميس ٢٧ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٥٨ صباحاً
جدول ومواعيد مباريات المنتخب السعودي في الدور الثالث
المواطن - فريق التحرير

يستعد المنتخب السعودي، لخوض منافسات الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، حيث أسفرت القرعة عن تواجده في المجموعة الثالثة.

قرعة الدور الثالث المؤهل لكأس العالم 2026

وأُقيمت قرعة التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال 2026، في العاصمة الماليزية كوالالمبور، وجاءت المجموعات، كالتالي؛ المجموعة الأولى، إيران، قطر، أوزبكستان، الإمارات، قيرغيزستان وكوريا الشمالية.

وضمت المجموعة الثانية، كوريا الجنوبية، العراق، الأردن، عمان، فلسطين والكويت، فيما يتواجد في المجموعة الثالثة كل من؛ اليابان، أستراليا، المنتخب السعودي، البحرين، الصين وإندونيسيا.

قرعة التصفيات النهائية
نتيجة القرعة – المصدر @afcasiancup_ar

جدول ومواعيد مباريات المنتخب السعودي

وجاء جدول مباريات المنتخب السعودي في الدور الثالث، كالتالي؛ مواجهة إندونيسيا، يوم 5 سبتمبر في الرياض، ثم يحل الأخضر ضيفًا على منتخب الصين، يوم 10 من الشهر ذاته.

ويخوض الأخضر بعد ذلك مباراتين في السعودية، ضد اليابان، 10 أكتوبر، والبحرين، يوم 15، ويحل الأخضر ضيفًا على أستراليا وإندونيسيا، يومي 14 و19 من شهر نوفمبر المقبل.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

ويستضيف الأخضر، المنتخب الصيني الأول لكرة القدم، يوم 20 مارس، ثم يُغادر لمواجهة اليابان، يوم 25، ويحل الأخضر ضيفًا على البحرين، 5 يونيو، ويختتم الدور الثالث بمواجهة أستراليا في السعودية، يوم 10.

جدير بالذكر أن أول منتخبين يتأهلان مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وسيتم التنافس على المقعدين المتبقيين في ملحق التصفيات.

جدول ومواعيد مباريات المنتخب السعودي
جدول مباريات المنتخب – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني