استعدادًا للموسم الجديد

تفاصيل معسكر النصر في البرتغال وإسبانيا

السبت ٢٩ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٥٥ مساءً
تفاصيل معسكر النصر في البرتغال وإسبانيا
المواطن - فريق التحرير

كشف الفريق الكروي الأول بنادي النصر عن تفاصيل معسكره التحضيري للموسم الجديد 2024/2025 الذي يقام في دولتي إسبانيا والبرتغال.

تفاصيل المعسكر والوديات 

وسيخوض العالمي في البرتغال 6 مباريات ودية ستكون بدايتها من يوم 7 يوليو المقبل، ثم سيسافر العالمي بعد ذلك إلى مدينة ماربيلا الإسبانية لخوض مباراتين وديتين ستكون الأولى بتاريخ الأول من أغسطس.

وسيعود العالمي إلى السعودية في يوم 8 أغسطس المقبل.

معسكر النصر في إسبانيا والبرتغال

النصر يفقد صفقتي فاران وتشيزني

وفي وقت سابق، كشفت تقارير إعلامية أن المدافع الفرنسي رفائيل فاران، مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، سيرفض الانتقال لنادي النصر، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتُشير التقارير إلى أن النجم الفرنسي لاعب ريال مدريد الإسباني السابق سيفضل الانتقال لنادي كومو الإيطالي الذي يدربه اللاعب الإسباني سيسك فابريجاس.

وفي مايو الماضي، نشر المدافع الفرنسي، مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، أعلن من خلاله مغادرة مانشستر يونايتد في الصيف، بعد نهاية عقده، مودعًا الجماهير وتمنى التوفيق للفريق.

كذلك رفض الحارس البولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي، فكرة الانضمام لنادي النصر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الإعلامي الإيطالي جيانلوكا دي مارتسيو عبر حسابه في منصة ” إكس” : “مونزا الإيطالي يفكر في ضم الحارس البولندي والأخير يرغب في البقاء في إيطاليا”.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد