لضمه في الميركاتو الصيفي

تطورات مفاوضات النصر وتشيزني

السبت ٢٢ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٣٨ مساءً
تطورات مفاوضات النصر وتشيزني
المواطن - فريق التحرير

تُسيطر حالة من الغموض بشأن مفاوضات النصر مع حارس مرمى يوفنتوس، البولندي فويتشيك تشيزني، بشأن الانضمام إلى صفوفه في الموسم الجديد.

النصر يقترب من حسم صفقة تشيزني

وأكدت كافة التقارير مؤخرًا، ابتعاد الحارس البولندي عن النصر، في الوقت الذي تعمل فيه الإدارة على التعاقد مع أسماء أخرى، ويتقدمهم؛ الحارس البرازيلي أليسون بيكر، إلا أنه فضل البقاء مع ليفربول لموسم آخر.

فويتشيك تشيزني
الحارس البولندي

وعلق الإعلامي متعب بن عبدالله، على الأنباء المتداولة بشأن توقيع النصر عقدًا ملزمًا مع تشزيني: “هذا الخبر غير صحيح إطلاقًا، ولا يوجد أي اتفاق أو توقيع عقود بين الطرفين”.

وعلى الرغم من هذه الأنباء، إلا أن صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، أكدت أن تشيزني توصل لاتفاق مع النصر على الانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، مقابل 4 لـ5 ملايين يورو، بالإضافة إلى المكافآت.

فويتشيك تشيزني - النصر
الحارس البولندي

النصر يسعى لتدعيم صفوفه

وتعمل إدارة النصر، على التعاقد مع حارس مرمى أجنبي مميز، بدلًا من الكولومبي دافيد أوسبينا، الذي رحل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعد نهاية عقده يونيو الجاري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لخوض تحديات محلية وقارية قوية في الموسم الجديد، وهي؛ دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر، ودوري أبطال آسيا للنخبة.

نادي النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC