ضمن منافسات كوبا أمريكا

تشيلي وبيرو يكتفيان بالتعادل السلبي

السبت ٢٢ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٥٩ صباحاً
تشيلي وبيرو يكتفيان بالتعادل السلبي
المواطن - فريق التحرير

انتهت مباراة تشيلي وبيرو التي أُقيمت، فجر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024، بالتعادل السلبي.

تعادل تشيلي وبيرو

وبدأت مباراة تشيلي وبيرو بشكل سريع، وضغط لا روخا، وأهدر المهاجم المخضرم أليكسيس سانشيز فرصة مؤكدة عند الدقيقة 16، بعد تلقيه تمريرة من فيكتور دافيلا.

واستمرت سيطرة منتخب تشيلي الأول لكرة القدم، ومرت رأسية دافيلا فوق العارضة، قبل أن يُهدر سانشيز فرصة جديدة عند الدقيقة 29، فيما جاءت محاولة بيرو الوحيدة عند الدقيقة 43 برأسية من سيرجيو بينيا.

تشيلي ضد بيرو
جانب من المباراة – المصدر @SeleccionPeru

محاولات مستمرة

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من مباراة تشيلي وبيرو، ظهر المنتخب البيروفي بشكل أفضل، وأضاع جيانلوكا لابادولا فرصة مؤكدة عند الدقيقة 57، قبل أن يُهدر فرصة أخرى ويسددها فوق العارضة.

تشيلي وبيرو
جانب من المباراة – المصدر @SeleccionPeru

ورد منتخب تشيلي بتسديدة من مارسيلينو نونيز عند الدقيقة 62، إلا أن الحارس بيدرو جاليس أمسكها، وتألق الحارس برافو، وتصدى لتسديدة من لابادولا على مرتين عند الدقيقة 79.

واستمرت محاولات المنتخبين في الدقائق الأخيرة، ولكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بالتعادل، ويحصد كل منهما نقطة في المجموعة الأولى بـ”كوبا أمريكا 2024“، التي تتصدرها الأرجنتين بـ3 نقاط.

تشيلي وبيرو
جانب من المباراة – المصدر @SeleccionPeru

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني