ضمن منافسات "يورو 2024"

تشكيل مباراة إنجلترا ضد الدنمارك

الخميس ٢٠ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٨:٠١ مساءً
تشكيل مباراة إنجلترا ضد الدنمارك
المواطن - فريق التحرير

أعلن المديران الفنيان جاريث ساوثجيت وكاسبر هولماند، عن التشكيل الرسمي لمباراة إنجلترا ضد الدنمارك في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، التي ستنطلق بعد قليل.

مباراة إنجلترا ضد الدنمارك

ومن المقرر أن تُقام مباراة إنجلترا ضد الدنمارك على ملعب “دوتش بانك بارك”، عند الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في “يورو 2024”.

وقبل مباراة اليوم، يحتل منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم صدارة ترتيب مجموعته في “يورو 2024″، وبفارق نقطة عن سلوفينيا، فيما تقع الدنمارك في المركز الثالث برصيد نقاط، بالتساوي مع صربيا.

منتخب إنجلترا ضد صربيا
لاعبو المنتخب – المصدر @England

هاري كين يقود هجوم الدنمارك

ودفع جاريث سوثجيت، بالتشكيل الذي خاض به منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم مباراته الأولى في “يورو 2024″، ضد صربيا، والتي حسمها بهدف نظيف، حيث يقود هاري كين الهجوم، ويتواجد جود بيلينغهام في الوسط.

وجاء تشكيل الأسود الثلاثة في مباراة إنجلترا ضد الدنمارك، كالتالي؛ بيكفورد، ووكر، جويهي، جون ستونز، تريبييه، ألكسندر أرنولد، رايس، بوكايو ساكا، جو بيلينغهام، فيل فودين وهاري كين.

مباراة إنجلترا ضد الدنمارك
تشكيل إنجلترا – المصدر @EURO2024

على الجانب الآخر، جاء تشكيل منتخب الدنمارك الأول لكرة القدم، كالتالي؛ شمايكل، فيسترجارد، أندرسن، أندرياس كريستينسن، مايلي، فيكتور كريستينسن، ويند، هويبرج، إريكسن، هيوملاند وراسموس هويلوند.

الدنمارك ضد إنجلترا
تشكيل الدنمارك – المصدر @EURO2024

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد