في يورو 2024

تشكيل مباراة إسكتلندا ضد سويسرا

الأربعاء ١٩ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٠٩ مساءً
تشكيل مباراة إسكتلندا ضد سويسرا
المواطن - فريق التحرير

كشف المدربان، الإسكتلندي ستيف كلارك والسويسري مراد ياكين تشكيلة مباراة إسكتلندا ضد سويسرا في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

تشكيلة إسكتلندا ضد سويسرا

وجاء تشكيل المنتخب الإسكتلندي كالتالي: “جون، رالستون، روبيرتسون، مكتوميناي، هانلي، تيرنلي، مكجين، مكجريجور، أدامز، هيندري، جيلمور”.

تشكيلة سويسرا ضد إسكتلندا

أما تشكيل منتخب سويسرا فجاء مكونًا من: “يان سومر، فيدمر، أكانجي، فريولر، تشاكا، رودريجز، فارجاس، ندويي، تشار، أبيتشار، شاكيري”.

تشكيلة إسكتلندا ضد سويسرا

وقبل انطلاق مباراة سويسرا وإسكتلندا، ضمن منتخب ألمانيا رسميًّا الصعود إلى ثمن نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2024، وذلك بعد الفوز مساء اليوم الأربعاء على منتخب المجر بنتيجة 2- 0 في الجولة الثانية من دور المجموعات من عمر البطولة.

وتمكن اللاعب الألماني جمال موسيالا نجم فريق بايرن ميونخ الألماني من تسجيل الهدف الأول لمنتخب بلاده أمام المجر في مباراة اليوم ، بعد تمريرة جيدة من اللاعب إيلكاي جوندوجان بالدقيقة الـ22 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل جوندوجان الهدف الثاني للألمان بالدقيقة الـ 66 بعد عرضية متقنة من اللاعب ميتيلشتات.

وأصبح رصيد الألمان بعد الفوز 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد المجر عند صفر من النقاط في المركز الثالث.

وجاء تشكيل منتخب ألمانيا لمواجهة المجر مكونًا من: “مانويل نوير، أنطونيو روديجر، جوناثان تاه، جوشوا كيميش، كاي هافرتز، توني كروس، جمال موسيالا، فلوريان فيرتز، ماكسيمليان ميتيلشتات، جوندوجان، أندريش”.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني