في ثمن نهائي يورو 2024

تشكيل مباراة ألمانيا ضد الدنمارك

السبت ٢٩ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١٠:١٢ مساءً
تشكيل مباراة ألمانيا ضد الدنمارك
المواطن - فريق التحرير

كشف المدربان، الألماني جوليان ناجلسمان والدنماركي كاسبر هيولماند تشكيلة مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا 2024.

ألمانيا ضد الدنمارك 

وجاء تشكيل المنتخب الألماني صاحب الأرض مكونًا من: ” نوير، روديجر، راوم، كيميتش، هافرتز، كروس، موسيالا، شولتربيك، ليروى ساني، جوندوجان، أندريش”.

أما تشكيل المنتخب الدنماركي فجاء مكونًا من: “كاسبر شمايكل، أندرسن، فاسترجارد، ماهيلي، كريستنسن، ديلاني، هويلاند، إيركسن، سكوف أولسن، باه، هويبرج”.

وسيواجه الفائز من مباراة ألمانيا والدنمارك، المتأهل من مباراة إسبانيا وجورجيا في دور الثمانية.

تشكيلة منتخب ألمانيا لمواجهة الدنمارك

وانطلقت اليوم في السابعة مساءً بتوقيت المملكة، أولى مباريات دور الـ16 بين منتخبي سويسرا وإيطاليا، حيث فازت سويسرا بنتيجة 2-0 وتأهلت لدور الـ 8 في اليورو، بينما تُقام حاليًا مباراة ألمانيا والدنمارك.

وفي يوم الأحد، سيلعب منتخب إنجلترا ضد سلوفاكيا في السابعة مساءً، بينما تلعب إسبانيا ضد جورجيا في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

وفي يوم الاثنين الأول من يوليو، ستقام مباراة فرنسا ضد بلجيكا في السابعة مساءً، بينما تلعب البرتغال ضد سلوفينيا في العاشرة مساءً.

وتُختتم مباريات دور الـ16 الثلاثاء المقبل، بمواجهة رومانيا لمنتخب هولندا في السابعة مساءً، بينما في العاشرة مساءً تلعب تركيا ضد النمسا.

تشكيلة منتخب الدنمارك لمواجهة ألمانيا

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني