بعد رحيله عن برشلونة

تشافي يحسم موقفه من العروض الأوروبية والسعودية

الأحد ٣٠ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١:٤٥ مساءً
تشافي يحسم موقفه من العروض الأوروبية والسعودية
المواطن - فريق التحرير

حسم المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، موقفه من العروض التي تلقاها، بعد رحيله عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة.

تشافي يرفض العروض

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، اليوم الأحد: “تشافي تلقى العديد من العروض من فرق جميعها ينشط خارج إسبانيا، إذ تلقى عروضًا أوروبية، وأيضًا من السعودية وقطر”.

وأضافت الصحيفة الكتالونية: “بعض المهتمين بالتعاقد مع المدرب الإسباني؛ فرق قوية تطمح للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، إلا أنه رفض كل العروض التي قُدمت إليه”.

تشافي
المدرب الإسباني – المصدر @FCBarcelona

وأشارت صحيفة “سبورت”، إلى أن تشافي اتخذ قرارًا واضحًا، وأضافت: “حيث سيحصل على راحة لمدة موسم على الأقل، يستمتع فيه بوقته مع عائلته، ويعيد شحن طاقته للمستقبل”.

وجاء في ختام التقرير: “المدرب السابق لبرشلونة مستعد للاستمرار في العطاء بمجال التدريب، حيث يشعر بالقوة والطاقة لذلك، لكنه يدرك أنه بعد المرحلة التي عاشها في برشلونة يحتاج لقسط من الراحة”.

تشافي
المدرب الإسباني – المصدر @FCBarcelona

الرحيل عن برشلونة

وكان تشافي قد غادر برشلونة، رغم اتفاقه مع الإدارة برئاسة خوان لابورتا، على الاستمرار حتى نهاية عقده، في 30 يونيو 2025، إلا أن تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم أدى لإنهاء العلاقة بين الطرفين.

وأعلن نادي برشلونة، عن تعيين المدير الفني هانز فليك، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، في نهاية مايو الماضي، في محاولة لإعادة الفريق الكتالوني إلى الطريق الصحيح.

لابورتا وتشافي
لابورتا والمدرب الإسباني – المصدر @fcbarcelona_ara

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني