في يورو 2024

ترتيب المجموعة الخامسة بعد مباراة سلوفاكيا ضد أوكرانيا

الجمعة ٢١ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٨:٤٤ مساءً
ترتيب المجموعة الخامسة بعد مباراة سلوفاكيا ضد أوكرانيا
المواطن - فريق التحرير

انتهت مباراة سلوفاكيا ضد أوكرانيا اليوم الجمعة، بفوز منتخب أوكرانيا بنتيجة 2- 1 حيث ساهم هذا الفوز في إنعاش آمال المنتخب الأوكراني بالبقاء في البطولة والذهاب إلى دور الـ16.

وجاء ترتيب المجموعة الخامسة كالتالي بعد فوز أوكرانيا: “رومانيا في الصدارة برصيد 3 نقاط، أوكرانيا ثانية برصيد 3 نقاط، وهو نفس رصيد منتخب سلوفاكيا صاحب المركز الثالث، بينما يتواجد منتخب بلجيكا في المركز الرابع والأخير بدون أي رصيد من النقاط”.

رومانيا تستعد لمواجهة المنتخب البلجيكي مساء غدٍ في الجولة الثانية، حيث تُقام المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وفي حال فاز منتخب رومانيا فسيضمن تأهله لدور الـ16 رفقة المنتخب الألماني، والمنتخب الإسباني.

ملخص مباراة سلوفاكيا ضد أوكرانيا

وكان المنتخب السلوفاكي افتتح التسجيل بالدقيقة الـ 17 من عمر الشوط الأول عبر ضربة رأسية من اللاعب شرانز.

سلوفاكيا ضد أوكرانيا

وفي الشوط الثاني، كشر المنتخب الأوكراني عن أنيابه هجوميًّا ليضيف هدفين عبر كل من شابارينكو ويارميتشوك في الدقيقتين الـ 55 والـ81.

وبعد نهاية اللقاء، حقق المنتخب الأوكراني أول فوز له في البطولة بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام رومانيا بثلاثية نظيفة، بينما تجمد رصيد منتخب سلوفاكيا عند 3 نقاط، بعد الفوز في الجولة الأولى على بلجيكا.

سيلعب منتخب أوكرانيا في الجولة الثالثة ضد بلجيكا مساء الأربعاء المقبل، وفي نفس اليوم سيلعب المنتخب السلوفاكي ضد رومانيا، حيث تُقام المباراتان في السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني