أُقيمت فجر الأحد في بطولة كوبا أمريكا

ترتيب المجموعة الثانية بعد مباراة الإكوادور ضد فنزويلا

الأحد ٢٣ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٨:٢٧ مساءً
ترتيب المجموعة الثانية بعد مباراة الإكوادور ضد فنزويلا
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة الإكوادور ضد فنزويلا فجر اليوم الأحد في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا، بفوز المنتخب الفنزويلي بنتيجة 2- 1.

ملخص مباراة الإكوادور ضد فنزويلا

وسجل للمنتخب الفنزويلي كل من كاديز وإدواد بيلو، بينما سجل جيرمي سارمينتو الهدف الوحيد لمنتخب الإكوادور.

وبعد نهاية المباراة، جاء ترتيب المجموعة الثانية كالتالي: “فنزويلا في المركز الأول برصيد 3 نقاط، منتخب المكسيك ثانيًا برصيد 3 نقاط، الإكوادور ثالثًا ومنتخب جامايكا رابعًا.

وفي فجر الغد الاثنين، ستقام مباراة أمريكا ضد بوليفيا في الواحدة فجرًا بتوقيت السعودية، بينما في الرابعة فجرًا ستلعب الأوروجواي ضد بنما.

وكانت مباراة افتتاح كوبا أمريكا 2024 انتهت بفوز الأرجنتين على كندا بثنائية دون رد، بينما تعادلت بيرو مع تشيلي بدون أهداف، وفي مباريات فجر اليوم، فازت فنزويلا على الإكوادور بنتيجة 2- 1، وفازت المكسيك على جامايكا بهدف دون رد.

الإكوادور ضد فنزويلا

وتنطلق البطولة في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 21 يونيو حتى 14 يوليو المقبل، وذلك بعد تأهل منتخبي كندا وكوستاريكا للمشاركة في البطولة عن قارة أمريكا الشمالية.

ويشارك في البطولة 16 منتخبًا وهم “10 منتخبات من أمريكا الجنوبية، 6 من أمريكا الشمالية”.

وقبل انطلاق بطولة كوبا أمريكا، وفي وقت سابق، قام النجم ليونيل ميسي، بلفتة طيبة تجاه لاوتارو مارتينيز خلال مواجهة منتخب الأرجنتين ضد جواتيمالا الودية، استعدادًا للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا.

وشهدت مباراة الأرجنتين ضد جواتيمالا، احتساب ركلة جزاء للتانجو عند الدقيقة 35، بعد عرقلة فالنتين كاربوني، وأمسك ميسي بالكرة، وفي لفتة إنسانية منه؛ قام بمنحها لزميله لاوتارو مارتينيز، الذي سددها بنجاح.

وجاء تصرف ليونيل، في محاولة منه لإعادة الثقة إلى لاوتارو مارتينيز، الذي يُعاني مع منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم خلال الفترة الماضية على مستوى التسجيل، حيث إنه اكتفى بهز الشباك 3 مرات خلال آخر 20 لقاء.

ولم يكتف لاوتارو مارتينيز بتسجيل ركلة الجزاء فقط، حيث تمكن من هز شباك جواتيمالا مجددًا، وبدت علامات السعادة والثقة عليه.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد