ينطلق بداية من الغد

بينهم كريستيانو رونالدو .. 3 نجوم يُنتظر تألقهم في ثمن نهائي يورو 2024

الجمعة ٢٨ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٧:٤٧ مساءً
بينهم كريستيانو رونالدو .. 3 نجوم يُنتظر تألقهم في ثمن نهائي يورو 2024
المواطن - محمد سمعه

يترقب جمهور الكرة الأوروبية، بداية من الغد، تألق 3 لاعبين في البطولة لم ينجحوا في خطف الأنظار خلال مرحلة دور المجموعات في كأس أمم أوروبا 2024.

شيء يواجهه كريستيانو رونالدو لأول مرة بمسيرته

اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر لم يسجل أي هدف في مرحلة دور المجموعات في بطولة اليورو، مما تسبب في وضع مزيد من الضغوطات عليه، خاصة أنها لم تحدث من قبل في مسيرته بألا يسجل في مرحلة دور المجموعات سواء في اليورو أو في بطولة كأس العالم.

كريستيانو رونالدو - منتخب البرتغال

اللاعب الثاني هو البلجيكي روميلو لوكاكو الذي عانى من سوء الحظ في أول 3 مباريات في دور المجموعات، حيث تم إلغاء 3 أهداف له بسبب تقنية الفيديو.

اللاعب الثالث هو رفائيل لياو نجم ميلان الإيطالي ومنتخب البرتغال، الذي لم ينجح حتى الآن في ترك بصمته في البطولة.

إمبولي ضد ميلان

وستنطلق مباريات دور الـ16 بداية من غدٍ السبت، بمواجهة سويسرا وإيطاليا في السابعة مساءً بتوقيت السعودية، ثم في العاشرة مساءً تقام مباراة ألمانيا والدنمارك.

وفي يوم الأحد، سيلعب منتخب إنجلترا ضد سلوفاكيا في السابعة مساءً، بينما تلعب إسبانيا ضد جورجيا في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

لوكاكو
النجم البلجيكي لوكاكو –

وفي يوم الاثنين الأول من يوليو، ستقام مباراة فرنسا ضد بلجيكا في السابعة مساءً، بينما تلعب البرتغال ضد سلوفينيا في العاشرة مساءً.

وتُختتم مباريات دور الـ16 الثلاثاء المقبل، بمواجهة رومانيا لمنتخب هولندا في السابعة مساءً، بينما في العاشرة مساءً تلعب تركيا ضد النمسا.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني