ضمن منافسات الجولة الثانية

بعد ظهوره بالقناع.. هل يُشارك مبابي ضد هولندا؟

الجمعة ٢١ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٤٨ مساءً
بعد ظهوره بالقناع.. هل يُشارك مبابي ضد هولندا؟
المواطن - فريق التحرير

تُسيطر حالة من الغموض على موقف النجم كيليان مبابي، من المشاركة مع منتخب فرنسا ضد هولندا، في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

القناع لا يضمن مشاركة مبابي

وظهر النجم الفرنسي، مرتديًا القناع الطبي، وينتظر أن يجلس على مقاعد البدلاء خلال مواجهة هولندا اليوم في الجولة الثانية من “يورو 2024“، ليكون ورقة رابحة للمدير الفني ديدييه ديشامب.

ولفتت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، إلى أنه يتوجب على مبابي أن يتحلى بالصبر، فيما ذكرت صحيفة “لو باريزيان”: “الهداف الشاب شارك في بعض التدريبات البسيطة، خلال المران الأخيرة”.

مبابي
النجم الفرنسي بالقناع – المصدر @EURO2024

وأضافت الصحيفة الفرنسية: “في أول 15 دقيقة من التدريبات، والتي سمح خلالها بحضور وسائل الإعلام، بدا قائد منتخب فرنسا يعاني من ارتداء القناع”.

وتابعت “لو باريزيان”: “وخلال الدقائق اللاحقة التي جرت خلف الأبواب المغلقة، تردد أنه اكتفى بتمرير الكرة، لكن دون المشاركة في المران الجماعي”.

كيليان مبابي
النجم الفرنسي بالقناع – المصدر @equipedefrance

الإصابة خلال مواجهة النمسا

وكان مبابي قد أُصيب خلال مواجهة منتخب فرنسا ضد النمسا، في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، والتي انتهت بفوز الديوك بهدف دون رد سجله ماكس ووبر بالخطأ في مرماه.

وتعرض اللاعب، للإصابة بعد اصطدامه بالكتف الأيسر للمدافع النمساوي كيفن دانسو عند الدقيقة 85، ويحتاج إلى إجراء عملية جراحية في الأنف، ولكن تم الإعلان عن تأجيل هذا القرار لوقت لاحق.

كيليان مبابي
النجم الفرنسي بعد الإصابة – المصدر as

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني