جيسوس يقود المفاوضات لضمه

برشلونة يطلب 90 مليون يورو لرحيل نجمه للهلال

الإثنين ٢٤ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٥:٠٧ مساءً
برشلونة يطلب 90 مليون يورو لرحيل نجمه للهلال
المواطن - فريق التحرير

حددت إدارة نادي برشلونة، سعر انتقال أحد لاعبيه، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الهلال يسعى لضم رافينيا من برشلونة

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “يرغب نادي الهلال بقوة في الحصول على توقيع نجم الفريق الكتالوني، البرازيلي رافينيا هذا الصيف”.

رافينيا
النجم البرازيلي – المصدر barcablaugranes

ولفتت الصحيفة الإسبانية إلى أن مدرب الهلال، البرتغالي خورخي جيسوس، تواصل بالفعل مع أشخاص مهمين في نادي برشلونة ومن محيط اللاعب، للتعبير عن رغبته في ضم رافينيا.

وأضافت: “يرى جيسوس أن رافينيا، سيضيف تنافسية عالية لفريقه، الذي يضم بالفعل نيمار ومالكوم، وهما لاعبان سابقان في الفريق الكتالوني، وهو مستعد لفعل كل شيء من أجل إبرام الصفقة”.

رافينيا - رافينها
رافينيا

عرض مالي ضخم

وأشارت “موندو ديبورتيفو” إلى أن مسؤولي نادي برشلونة، أكدوا على جيسوس بأن البارشا، مستعد للتخلي عن رافينيا هذا الصيف، في حالة واحدة فقط، وهي أن يكون العرض المالي ضخمًا.

وتابعت الصحيفة الإسبانية: “أكد مسؤولو برشلونة لجيسوس، إنهم سينظرون في رحيل رافينيا فقط إذا وصل عرض يبلغ 90 مليون يورو كحد أدنى، رغم أن هدف النادي هو الوصول إلى 100 مليون يورو في الصفقة”.

وأكدت أن جيسوس يستطيع إقناع الهلال بطلبات النادي الكتالوني، ولكن أمامه مهمة صعبة بإقناع رافينيا، وأضافت: “لذلك تواصل المدرب مع ممثلي اللاعب؛ وأخبرهم بأن راتب اللاعب سيكون أكبر كثيرًا مما يحصل عليه”.

رافينيا ضد Manchester united
رافينيا – المصدر @fcbarcelona_ara

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني