بعد تألقه اللافت ضد كندا

بالأرقام.. بداية قوية لـ ميسي في كوبا أمريكا 2024

الجمعة ٢١ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣٣ مساءً
بالأرقام.. بداية قوية لـ ميسي في كوبا أمريكا 2024
المواطن - فريق التحرير

خطف النجم ليونيل ميسي، الأنظار خلال مباراة منتخب الأرجنتين ضد كندا، في افتتاح منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024.

منتخب الأرجنتين يفوز ضد كندا

ولعب منتخب الأرجنتين ضد كندا، فجر اليوم الجمعة، على ملعب “مرسيدس بنز” في افتتاح كوبا أمريكا 2024، ونجح التانجو في الفوز بهدفين دون رد، سجلهما جوليان ألفاريز ولاوتارو مارتينيز.

منتخب الأرجنتين
لاعبو المنتخب – المصدر @Argentina

ميسي يخطف الأنظار

وأشاد الموقع الرسمي لبطولة كوبا أمريكا، بمستوى ميسي في مباراة كندا، حيث ساهم في تسجيل الهدف الأول بعد أرسل تمرير لماك أليستر جعلته منفردًا بالمرمى، ولكنه مرر لألفاريز، وصنع الهدف الثاني.

وأضاف الموقع: “ميسي أطلق 6 تسديدات (أكثر من أي لاعب آخر في المباراة)، 4 منها داخل منطقة الجزاء، و3 منها ما بين القائمين والعارضة، كما أكمل 9 لمسات داخل منطقة الجزاء، وصنع فرصتين لتسجيل الأهداف”.

ميسي
ليونيل – المصدر @CopaAmerica

وأشار إلى أن قائد الأرجنتين، استعاد الكرة مرتين في الثلث الأخير من الملعب، وفاز بالكرة 3 مرات ضد لاعبي منتخب كندا الأول لكرة القدم.

ولفت إلى أن أكثر اللاعبين الذين استقبلوا تمريرات من ليونيل، هم؛ رودريجو دي بول بعدما استلم 7 تمريرات، ثم ماك أليستر بـ6 تمريرات، بجانب 4 مرات مع كل من؛ جيوفاني لو سيلسو، لياندرو باريديس وماركوس أكونيا.

وجاء في ختام التقرير: “أكمل ميسي 27 تمريرة من أصل 132 قام بها لاعبو الأرجنتين، أكثر من أي لاعب آخر في منتخب بلاده، يليه دي ماريا ورودريجو دي بول بواقع 18 تمريرة لكل منهما”.

ليونيل ميسي
ليونيل – المصدر @Argentina

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني