بعد خضوعه لعملية جراحية

بارناباس فارجا يُغادر المستشفى ويعود إلى المجر

الأربعاء ٢٦ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٥:٤٤ مساءً
بارناباس فارجا يُغادر المستشفى ويعود إلى المجر
المواطن - فريق التحرير

أعلن اتحاد المجر لكرة القدم، عن مغادرة المهاجم بارناباس فارجا، المستشفى الذي كان يتواجد فيه، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب.

بارناباس فارجا يعود إلى المجر

وذكر اتحاد المجر لكرة القدم في بيان مقتضب، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، اليوم الأربعاء: “غادر بارناباس فارجا مستشفى شتوتجارت هذا الصباح، ويتعافى حاليًا في منزله بالمجر”.

بارناباس فارجا
فارجا في المستشفى – المصدر @MLSZhivatalos

وكان بارناباس فارجا، قد خضع لعملية جراحية ناجحة، مساء يوم الاثنين الماضي، وذلك بعد إصابته بعدة كسور في عظام الوجه وارتجاج في المخ خلال مشاركته مع منتخب المجر ضد اسكتلندا.

وسقط اللاعب صاحب الـ29 عامًا، واحتاج إلى علاج طويل داخل أرضية الملعب، بعد اصطدامه بحارس المرمى، أنغوس غان، قبل أن يتم نقله إلى أحد المستشفيات، ويتبين حاجته لإجراء عملية جراحية.

نجم منتخب المجر بارناباس فارجا
لحظة إصابة اللاعب

منتخب المجر في يورو 2024

وكان منتخب المجر الأول لكرة القدم قد نجح الفوز على اسكتلندا، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″.

ورفع منتخب المجر رصيده إلى 3 نقاط، ليحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى بـ”يورو 2024“، ويدخل حسابات التأهل ضمن أفضل ثوالث، والتي سيتم حسمها بعد نهاية مرحلة المجموعات.

منتخب المجر
لاعبو المنتخب – المصدر @HungarianFooty

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني