خلال الميركاتو الصيفي

النصر يرفض عرض بلباو لضم لابورت

الإثنين ٣ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٥:٢٤ مساءً
النصر يرفض عرض بلباو لضم لابورت
المواطن - فريق التحرير

حسم نادي النصر، موقفه من العرض الذي تقدم به أتلتيك بلباو الإسباني، لضم نجم الفريق الأول لكرة القدم، إيميريك لابورت في الميركاتو الصيفي.

النصر يرفض عرض رحيل لابورت

وأكد موقع elgoldigital، اليوم الاثنين، أن نادي أتلتيك بلباو قدم عرضًا لإدارة النصر بقيمة 7 ملايين يورو للتعاقد مع المدافع الإسباني هذا الصيف، إلا أن إدارة العالمي رفضت هذا العرض.

وأشار الموقع الإسباني في تقريره، إلى أن إدارة نادي النصر ترى أن هذا المبلغ غير كاف، للموافقة على رحيل لابورت، حيث ترغب في الحصول على مقابل مادي أكبر، من أجل الموافقة على رحيله.

لابورت
المدافع الإسباني – المصدر @AlNassrFC

بلباو متمسك بحسم الصفقة

وأكد أن المدير الفني لأتلتيك بلباو، إرنستو فالفيردي، مصرٌّ على التعاقد مع المدافع الإسباني في الصيف، ويضغط على إدارة ناديه من أجل حسم الصفقة، حيث يُعد من أهم اللاعبين في هذا المركز بالنسبة له.

لابورت
المدافع الإسباني – المصدر @AlNassrFC

ولفت الموقع الإسباني، إلى أن هناك حالة من التفاؤل بين جماهير أتلتيك بلباو، بأن الإدارة قادرة على حسم الصفقة، وسط توقعت بأن يُنهي النادي التعاقد مع لابورت بعد كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

وجاء في ختام التقرير: “يرغب فالفيردي في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالتعاقد مع لابورت، نظرًا للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي الموسم الرياضي المقبل”.

لابورت
المدافع الإسباني – المصدر @AlNassrFC