خلال الميركاتو الصيفي

النصر يتفق مع تشيزني ويؤجل حسم الصفقة

الثلاثاء ١٨ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٤٢ مساءً
النصر يتفق مع تشيزني ويؤجل حسم الصفقة
المواطن - فريق التحرير

أجلت إدارة نادي النصر، التعاقد مع حارس مرمى يوفنتوس، البولندي فوتشيك تشيزني، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

النصر يؤجل التعاقد مع تشيزني

وأكدت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي النصر أجلت حسم صفقة الحارس البولندي بشكل رسمي، إلى منتصف شهر يوليو المقبل.

وأضافت” “فضل المفاوض النصراوي التريث في إتمام الصفقة مع تشيزني، بعد أن اتفق معه في وقت سابق على التوقيع لمدة عامين براتب يصل إلى 20 مليون يورو سنويًا، على أن ينال يوفنتوس مبلغ 5 ملايين يورو”.

فويتشيك تشيزني
الحارس البولندي

وتابعت: “تشيزني من يوفنتوس إلى النصر أصبح مسألة وقت، خاصة أن اليوفي بدأ عملية البحث عن بديل بناء على رغبة تياجو موتا المدرب الجديد الذي طالب جيانولكا جنيتولي المدير الرياضي بالتعاقد مع حارس مرمى يمتاز باللعب بقدميه”.

ولعب تشيزني، 252 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، وتوج بـ8 بطولات، أبرزهما 3 نسخ متتالية من الدوري الإيطالي، ويُشارك حاليًا مع المنتخب في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

فويتشيك تشيزني
الحارس البولندي

النصر يسعى لتدعيم صفوفه

وتعمل إدارة النصر، على التعاقد مع حارس مرمى أجنبي مميز، بدلًا من الكولومبي دافيد أوسبينا، الذي رحل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعد نهاية عقده يونيو الجاري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لخوض تحديات محلية وقارية قوية في الموسم الجديد، وهي؛ دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر، ودوري أبطال آسيا للنخبة.

نادي النصر - ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني