قبل مباراته ضد كرواتيا اليوم

المنافسون المحتملون لمنتخب إيطاليا في ثمن نهائي اليورو

الإثنين ٢٤ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١:٣٤ مساءً
المنافسون المحتملون لمنتخب إيطاليا في ثمن نهائي اليورو
المواطن - فريق التحرير

يطمح منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم، لتجاوز عقبة كرواتيا، واستكمال مشواره في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

منتخب إيطاليا يُلاقي كرواتيا

ومن المقرر أن تُقام مباراة إيطاليا ضد كرواتيا على ملعب “ريد بول أرينا”، عند الساعة العاشرة مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات بـ”يورو 2024“.

منتخب إيطاليا
لاعبو المنتخب – المصدر @Azzurri_AR

المنافسون المحتملون

وكشف موقع “فوتبول إيطاليا”، عن المنافسين المحتملين لمنتخب إيطاليا الأول لكرة القدم، وأكد أنه في حالة تخطيه لعقبة كرواتيا، فسيتأهل لثمن نهائي اليورو بصفته وصيف المجموعة الثانية.

وأضاف: “وفي هذه الحالة، فسيواجه الآزوري منتخب سويسرا في دور الـ16، بعدما أنهى الأخير منافسات المجموعة الأولى في المركز الثاني خلف المتصدر، المنتخب الألماني”.

منتخب إيطاليا
لاعبو المنتخب – المصدر @Azzurri_AR

وتابع: “إذا أنهى منتخب إيطاليا المجموعة في المركز الثالث، فسيتعين عليها الانتظار حتى تنتهي جميع مباريات دور المجموعات لمعرفة ما إذا كانت ستتأهل كواحد من أفضل 4 فرق تحتل المركز الثالث”.

واستكمل موقع “فوتبول إيطاليا”: “إذا أنهت إيطاليا بالمركز الثالث وتأهلت بالفعل، فسيكون لديها منافسان محتملان اعتمادا على النتائج في وقت لاحق من هذا الأسبوع”.

وجاء في ختام التقرير: في هذا السيناريو، قد يواجه الآزوري، البرتغال التي تأهلت كمتصدر للمجموعة السادسة، أو المتصدر من المجموعة الخامسة التي تضم بلجيكا، ورومانيا، سلوفاكيا وأوكرانيا”.

منتخب البرتغال
لاعبو المنتخب البرتغالي – المصدر @EURO2024

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني