ضمن منافسات التصفيات الإفريقية

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوركينا فاسو

الخميس ٦ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٧:٢١ مساءً
القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوركينا فاسو
المواطن - فريق التحرير

تبحث الجماهير عن القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوركينا فاسو، ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، في ظل الصراع القوي بينهما لتحقيق الفوز.

مباراة اليوم في التصفيات

ومن المقرر أن تُقام مباراة مصر وبوركينا فاسو، عند الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

منتخب مصر
لاعبو المنتخب – المصدر @SofaScoreARB

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوركينا

وبدأت الجماهير في البحث عن القنوات الناقلة لمباراة اليوم، نظرًا لأهمية المواجهة، كما أن هذا اللقاء هو أول لقاء رسمي للفراعنة، تحت قيادة المدير الفني حسام حسن، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا.

وتتصدر شبكة قنوات SSC، قائمة القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوركينا فاسو، وسيتولى المعلق مدحت شلبي، مسؤولية التعليق على مواجهة اليوم.

ومن أبرز القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم أيضًا، قناة أون تايم سبورتس الأرضية، وبي إن سبورتس التي كلفت المعلق المصري علي محمد علي بالتعليق على اللقاء المرتقب.

حسام حسن - مدرب منتخب مصر

التشكيل المتوقع للمنتخب

ويتوقع أن يبدأ منتخب مصر المباراة بالتشكيل التالي؛ محمد الشناوي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هاني، أحمد نبيل “كوكا”، مروان عطية، إمام عاشور، أحمد مصطفى “زيزو”، محمود حسن “تريزيجيه”، محمد صلاح ومصطفى محمد.

وقبل مباراة اليوم، يحتل منتخب مصر الأول لكرة القدم صدارة ترتيب المجموعة الأولى في التصفيات الإفريقية برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطتين عن بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليوم، ثم إثيوبيا بنقطة، وجيبوتي بدون رصيد.

محمد صلاح - مصر ضد بوركينا فاسو
صلاح

إقرأ المزيد