خلال الميركاتو الصيفي

القادسية يُنافس الاتحاد على صفقة ناتشو

الخميس ٢٠ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٨:٣٦ مساءً
القادسية يُنافس الاتحاد على صفقة ناتشو
المواطن - فريق التحرير

يحظى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، الإسباني ناتشو فيرنانديز، باهتمام كبير من الأندية السعودية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

منافسة قوية لضم ناتشو

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “لم يكن نادي الاتحاد بعيدًا عن الحصول على خدمات نانشو الأسبوع الماضي، ولكن بعض الآراء داخل إدارة العميد لا تراه إضافة جيدة للفريق”.

ناتشو
النجم الإسباني – المصدر @FabrizioRomano

وأضافت: “رغم تجميد الاتحاد المفاوضات مؤقتًا، إلا أن الباب ما زال مفتوحًا، ولكنه يجد منافسة شرسة من قبل القادسية الصاعد حديثًا، والذي دخل في مفاوضات متقدمة للغاية للتعاقد معه”.

وكان النصر، أول ناد سعودي دخل في مفاوضات مع ناتشو، وأكدت تقارير أن قائد العالمي، البرتغالي كريستيانو رونالدو تواصل مع اللاعب لإقناعه، قبل أن يبدأ الاتحاد في التفاوض معه.

ناتشو
النجم الإسباني – المصدر @FabrizioRomano

التألق مع ريال مدريد

وينتهي عقد النجم الإسباني صاحب الـ34 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد هذا الصيف، وأبدى المدير الفني كارلو أنشيلوتي، رغبته في استمرار اللاعب، ولكن يبدو أنه يُفضل الرحيل.

وساهم ناتشو بقوة في تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم، بعد مشاركته كأساسي لغياب إيدير ميليتاو وديفيد ألابا، بسبب الإصابة.

نجم ريال مدريد ناتشو
النجم الإسباني

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني