بعد نهاية عقده مع الريال

القادسية يعلن ضم ناتشو رسميًا

الخميس ٢٧ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٣:١٧ مساءً
القادسية يعلن ضم ناتشو رسميًا
المواطن - فريق التحرير

أعلن نادي القادسية، قبل قليل، عن تعاقده رسميًا مع النجم الإسباني ناتشو فيرنانديز، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي الجديد.

ناتشو قدساوي

ونشر نادي القادسية عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، مقطع فيديو يضم أبرز لقطات اللاعب مع ريال مدريد، وعلق قائلًا: “انتهى الانتظار.. قائد الأبطال في القادسية”.

 

ناتشو قدساوي
قميص اللاعب الإسباني بقميص القادسية

وظهر ناتشو في الفيديو، أثناء توقيعه على عقود انتقاله إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، كما ظهر مرتديًا قميصه، وتحدث باللغة الإسبانية قائلًا: “القادسية أنا قادم”.

وينتهي عقد ناتشو مع ريال مدريد بنهاية الشهر الجاري، وكانت تعمل الإدارة على استمراره مع الفريق لموسم على الأقل، إلا أنه تمسك بالرحيل هذا الصيف، وأعلن النادي رحيله رسميًا، يوم الثلاثاء الماضي.

ناتشو
اللاعب الإسباني بقميص القادسية

مسيرة مميزة مع الريال

وانضم اللاعب إلى أشبال  ريال مدريد في 2001، وخاض أول مباراة مع الفريق الأول، في أبريل 2012، وحظي بمسيرة مميزة مع المرينغي؛ أنهاها برفع 3 ألقاب بصفته القائد، وهي؛ الدوري الإسباني والكأس ودوري أبطال أوروبا.

وتوج صاحب الـ34 عامًا، بـ26 بطولة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، أبرزها؛ دوري أبطال أوروبا 6 مرات، وكأس العالم للأندية 4 مرات.

ناتشو
اللاعب الإسباني – المصدر realmadrid

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني