بعد مغادرته ريال مدريد رسميًا

القادسية يستعد للإعلان عن صفقة ناتشو

الثلاثاء ٢٥ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٥٣ مساءً
القادسية يستعد للإعلان عن صفقة ناتشو
المواطن - فريق التحرير

أصبح النجم الإسباني ناتشو فيرنانديز، قريبًا للغاية من الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، وذلك بعد إعلان رحيله رسميًا عن ريال مدريد.

القادسية يعلن صفقة ناتشو

وأكد خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، فابريزيو رومانو، أن النجم الإسباني وقع رسميًا عقود انضمامه إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية لمدة موسمين.

وأشار فابريزيو رومانو، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، إلى أنه سيتم الإعلان عن صفقة انتقال ناتشو إلى القادسية بشكل رسمي، اليوم الثلاثاء.

وكان النصر فاوض النجم الإسباني، وأكدت تقارير أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تواصل معه لإقناعه بالانتقال إلى العالمي، كما دخل الاتحاد في مفاوضات معه، وكان قريبًا من ضمه، قبل أن تتعثر الصفقة.

ناتشو
النجم الإسباني – المصدر @nachofi1990

ريال مدريد يودع اللاعب

وأعلن ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، رحيل ناتشو رسميًا، وقال: “يعلن النادي قائد الفريق قرر إنهاء مسيرته كلاعب في ريال مدريد، يريد النادي أن يعبر عن امتنانه ومحبته للاعب، أحد أعظم أساطير نادينا”.

وتابع ريال مدريد في بيانه: “وصل ناتشو إلى ريال مدريد في عام 2001، وكان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في جميع فئات الأكاديمية حتى أصبح لاعبًا في الفريق الأول في عام 2012″.

ناتشو
النحم الإسباني – المصدر realmadrid

وواصل المرينغي، بيانه قائلًا: “ومنذ ذلك الحين، دافع عن قميصنا لمدة 12 موسمًا في واحدة من أنجح الفترات في تاريخ ريال مدريد”.

واستعرض ريال مدريد في بيانه أبرز بطولات ناتشو مع الفريق الأول، وأضاف: “يشعر جميع مشجعي المرينغي بأقصى درجات الفخر تجاه أحد أكثر لاعبي الأكاديمية أسطورية في تاريخنا”.

ناتشو
الريال يستعرض بطولات لاعبه – المصدر @realmadridarab

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني