بعد إلغاء 3 أهداف له في البطولة

الـ VAR يُحطم روميلو لوكاكو 3 مرات في يورو 2024

الأحد ٢٣ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:١٣ مساءً
الـ VAR يُحطم روميلو لوكاكو 3 مرات في يورو 2024
المواطن - محمد سمعه

 

عانى اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو نجم روما الإيطالي من سوء الحظ وذلك بعد إلغاء 3 أهداف له في أول مباراتين في دور المجموعات في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 والمقامة حاليًا في ألمانيا.

3 أهداف ملغية لـ روميلو لوكاكو 

وفي مباراة سلوفاكيا سجل النجم البلجيكي هدفين ولكن تم إلغاء كل منهما بسبب تقنية الفيديو حيث كان أحدهما من تسلل والآخر لمسة يد قبل وصول الكرة له.

وفي مباراة رومانيا، سجل لوكاكو هدفًا ولكنه لم يُحتسب، وذلك بسبب وجود تسلل على اللاعب عند تسلمه الكرة من كيفن دي بروين.

روميلو لوكاكو - منتخب بلجيكا

ملخص مباراة بلجيكا ضد رومانيا

وفي مباراة رومانيا أمس السبت، كان نجم أستون فيلا الإنجليزي، يوري تيليمانز سجل الهدف الأول لمنتخب الشياطين الحمر اليوم أمام رومانيا في الجولة الثانية من دور المجموعات في يورو 2024 في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول، ليكون هدف تيليمانز هو أسرع هدف في تاريخ بلجيكا في تاريخ مشاركاتها بالبطولات الكبرى.

وفي الشوط الثاني، سجل كيفن دي بروين الهدف الثاني لمنتخب الشياطين الحمر بالدقيقة الـ 80 بعد تمريرة متقنة من الحارس البلجيكي كاستيلس.

وأصبح رصيد المنتخب الأحمر بعد الفوز 3 نقاط في المجموعة الخامسة، بينما تجمد رصيد منتخب رومانيا عند 3 نقاط.

وسيواجه منتخب الشياطين الحمر، نظيره منتخب أوكرانيا في الجولة الثالثة مساء الأربعاء المقبل، وفي نفس اليوم سيلعب منتخب سلوفاكيا ضد رومانيا في المجموعة الخامسة.

وكانت مباريات الجولة الثانية انطلقت بداية من الأربعاء الماضي بتعادل كرواتيا ضد ألبانيا بنتيجة 2-2، بينما فازت ألمانيا على المجر بنتيجة 2-0، وتعادلت إسكتلندا ضد سويسرا بهدف لكل فريق.

وفي مباريات الخميس، تعادلت سلوفينيا مع صربيا بنتيجة 1-1، بينما تعادلت إنجلترا مع الدنمارك بنتيجة 1-1، وفازت إسبانيا على إيطاليا بهدف دون رد.

وفي مباريات الجمعة، فازت أوكرانيا على سلوفاكيا بنتيجة 2-1، وفازت النمسا على بولندا بثلاثية لهدف، بينما تعادلت فرنسا وهولندا بدون أهداف.

وفي مباريات السبت، تعادلت جورجيا مع التشيك بهدف لكل فريق، وفازت البرتغال على تركيا بثلاثية دون رد، بينما فازت بلجيكا على رومانيا بثنائية دون رد.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني