قبل مباراة التشيك اليوم

الجماهير البرتغالية تشعل حماس رونالدو

الثلاثاء ١٨ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٧:٠٢ مساءً
الجماهير البرتغالية تشعل حماس رونالدو
المواطن - فريق التحرير

أشعلت الجماهير البرتغالية، حماس قائد المنتخب، كريستيانو رونالدو، قبل مواجهة التشيك، ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

مباراة البرتغال ضد التشيك

ومن المقرر أن يلعب منتخب البرتغال ضد التشيك، اليوم الثلاثاء عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في “يورو 2024“.

منتخب البرتغال
لاعبو المنتخب – المصدر @Cristiano

الجماهير تدعم رونالدو

وتداول رواد منصة “إكس”، مقطع فيديو للجماهير البرتغالية بأعداد كبيرة، لدعم المنتخب قبل ساعات قليلة على المواجهة المرتقبة ضد التشيك.

وقامت الجماهير برفع عدة صور ولافتات تحمل رسائل مختلفة لرونالدو، وذلك لدعمه قبل بدء مشوار منتخب البرتغال الأول لكرة القدم في “يورو 2024”.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @Cristiano

وكان رونالدو، قد وجه رسالة للجماهير عبر حسابه الرسمي على “إكس”، اليوم، وطالبهم بدعم منتخب البرتغال في البطولة، لترد الجماهير سريعًا بإشعال حماسه قبل المواجهة المرتقبة.

وقبل النسخة الحالية، يتصدر كريستيانو قائمة الهدافين التاريخيين لليورو بـ14 هدفًا، وهو الرقم الذي يصل إلى نصفه فقط نجوم حاليون مثل أنطوان جريزمان “فرنسا”، وألفارو موراتا “إسبانيا” برصيد 7 أهداف لكل منهما.

ويحلم منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، بحصد لقب اليورو للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز بنسخة 2016، عقب الفوز على فرنسا في المباراة النهائية بهدف دون رد.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @EURO2024

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني