ضمن منافسات "يورو 2024"

التشكيل الرسمي لقمة إسبانيا ضد إيطاليا

الخميس ٢٠ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٩:١٩ مساءً
التشكيل الرسمي لقمة إسبانيا ضد إيطاليا
المواطن - فريق التحرير

أعلن المديران الفنيان لويس دي لا فوينتي ولوتشيانو سباليتي، عن التشكيل الرسمي لمباراة إسبانيا ضد إيطاليا في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

مباراة إسبانيا ضد إيطاليا

ومن المقرر أن تُقام مباراة إسبانيا ضد إيطاليا على ملعب “فيلتينس أرينا”، عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في “يورو 2024”.

وقبل مباراة اليوم، يتواجد منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم في صدارة ترتيب المجموعة الثانية بـ”يورو 2024″ برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع إيطاليا، ثم ألبانيا وكرواتيا برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

إسبانيا - لامين يامال

التشكيل الرسمي لمباراة اليوم

وجاء تشكيل الماتادور لمباراة إسبانيا ضد إيطاليا، كالتالي؛ أوناي سيمون، داني كارفاخال، إيميريك لابورت، كوكوريلا، لو نورماند، فابيان رويز، رودري، بيدري، لامين يامال، ألفارو موراتا وإينياكي ويليامز.

منتخب إسبانيا ضد إيطاليا
تشكيل إسبانيا – المصدر @SEFutbol

على الجانب الآخر، جاء تشكيل منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم في مباراة اليوم، كالتالي؛ جيانلويجي دوناروما، جيوفاني دي لورينزو، أليساندرو باستوني، ريكاردو كالافيوري وفيديريكو ديماركو.

ويقود الوسط والهجوم في تشكيلة منتخب إيطاليا، كل من؛ جورجينيو، نيكولو باريلا، دافيد فراتيسي، لورينزو بيليجريني، جيانلوكا سكاماكا، وفيديريكو كييزا.

منتخب إيطاليا ضد إسبانيا
تشكيل إيطاليا – المصدر @Azzurri

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني