خلال فترة الانتقالات الصيفية

الاتحاد يسعى لحسم صفقة سفيان رحيمي

الإثنين ٢٤ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١:٣٤ مساءً
الاتحاد يسعى لحسم صفقة سفيان رحيمي
المواطن - فريق التحرير

تواصل إدارة نادي الاتحاد، محاولاتها للتعاقد مع نجم العين الإماراتي، المغربي سفيان رحيمي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

عرض من الاتحاد لضم سفيان رحيمي

ويحظى رحيمي، باهتمام كبير من الأندية السعودية، وخاصة الاتحاد، بعد المستوى اللافت الذي قدمه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي خلال منافسات الموسم الماضي.

سفيان رحيمي
رحيمي – المصدر @alainfcae

وقد نادي الاتحاد عرضًا جديدًا لضم سفيان رحيمي صاحب الـ28 عامًا، حيث سيمنحه 20 مليون دولار في الموسم، على أن يوقع على عقد ممتد لـ3 سنوات، وذلك ووفقًا لصحيفة “الخليج” الإماراتية.

وأضافت: “إدارة الاتحاد تسعى لحسم الصفقة بعد الإخفاقات التي تعرض لها الفريق في الموسم الماضي على كافة الأصعدة، رغم وجود العديد من النجوم الأجانب مثل الثنائي الفرنسي نجولو كانتي وكريم بنزيما”.

سفيان رحيمي
رحيمي – المصدر afc

التألق مع العين الإماراتي

وخطف سفيان رحيمي الأنظار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، وقاده للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الأولى منذ 21 عامًا، ليضمن المشاركة في كأس العالم للأندية.

وتوج رحيمي، بجائزة أفضل لاعب في بطولة دوري أبطال آسيا، كما نجح في هز الشباك 13 مرة، ليحصد جائزة الهداف، ويمتد تعاقده مع العين الإماراتي حتى عام 2025.

سفيان رحيمي
رحيمي – المصدر @alainfcae

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني