خلال فترة الانتقالات الصيفية

الاتحاد يستعد لتقديم عرض لضم راشفورد

الخميس ٢٧ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٨:١٣ مساءً
الاتحاد يستعد لتقديم عرض لضم راشفورد
المواطن - فريق التحرير

تعمل إدارة نادي الاتحاد، على ضم صفقات قوية هذا الصيف، لتبدي اهتمامها بالتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد، الإنجليزي ماركوس راشفورد.

الاتحاد يسعى لضم راشفورد

وأكدت صحيفة utddistrict، اليوم الخميس، أن نادي الاتحاد يسعى للتعاقد مع راشفورد في الميركاتو الصيفي الحالي، وتستعد الإدارة لتقديم عرض رسمي لنظيرتها في مانشستر يونايتد.

ولفتت الصحيفة، إلى أن هناك تغييرات متوقعة في صفوف مانشستر يونايتد هذ الصيف، لذلك ستقوم الإدارة بالنظر في جميع العروض الجادة للاعبي الفريق باستثناء كوبي ماينو، أليخاندرو جارناتشو وراسموس هويلوند.

راشفورد
النجم الإنجليزي – المصدر @MarcusRashford

وأشارت إلى أن نادي الاتحاد الذي يضم في صفوفه الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونغولو كانتي، لم يبدأ المفاوضات بعد، إلا أنه سيقود بمحادثات قريبًا، حيث تطمح الإدارة في حسم صفقة راشفورد، وتعتبره خيارًا هجوميًّا مثاليًّا.

وشددت على أن نادي الاتحاد، وضع راشفورد خيارًا رئيسيًّا هذا الصيف، وحدد نجم أتالانتا، النيجيري أديمولا لوكمان بديلًا له، في حالة فشلهم في حسم الصفقة.

راشفورد
النجم الإنجليزي – المصدر @MarcusRashford

اجتماع في يونايتد لاتخاذ القرار

وأكدت أن المؤشرات الأولية، تُشير إلى رغبة مانشستر يونايتد واللاعب في الاستمرار، ولكن سيعقد تين هاج اجتماعًا مع النجم الإنجليزي، قبل بدء الاستعداد لمنافسات الموسم المقبل، لحسم هذا الأمر.

وأوضحت أن المؤشرات السابقة، تؤكد أن نادي مانشستر يونايتد؛ سيحتاج إلى مبلغ مالي يصل لـ70 مليون جنيه إسترليني، حتى يُفكر في بيع راشفورد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

راشفورد
النجم الإنجليزي – المصدر @MarcusRashford

اللاعب مع مانشستر يونايتد

ولم يظهر اللاعب الإنجليزي، بالمستوى المتوقع منه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، حيث نجح في تسجيل 8 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة فقط تحت قيادة المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني