بعد تعرضه لإصابة

استبعاد أوتافيو من قائمة البرتغال في يورو 2024

الإثنين ٣ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٦:٥٣ مساءً
استبعاد أوتافيو من قائمة البرتغال في يورو 2024
المواطن - فريق التحرير

اُستبعد تعرض نجم النصر، أوتافيو، من قائمة منتخب البرتغال الأول لكرة القدم في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، بعد تعرضه لإصابة قوية.

استبعاد أوتافيو للإصابة

وأكد موقع maisfutebol، قبل قليل، أن المدير الفني روبرتو مارتينيز، أبلغ الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، باستبعاد أوتافيو لمعاناته من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

أوتافيو
النجم البرتغالي – المصدر @AlNassrFC

وأشار إلى أن المدير الفني لمنتخب البرتغال، قرر استدعاء نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، ماتيوس نونيز للمشاركة في “يورو 2024″، بدلًا من نجم النصر المصاب.

وتعرض أوتافيو للإصابة خلال مشاركته مع النصر ضد الهلال في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي خسره فريقه بركلات الترجيح، وتؤكد التقارير حاجته لفترة علاج وتأهيل تصل إلى أسبوعين أو أكثر.

أوتافيو
اللاعب البرتغالي – المصدر @AlNassrFC

منتخب البرتغال يستعد ليورو 2024

ويستعد منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره الفنلندي وديًا، مساء يوم غد الثلاثاء، في لشبونة، ثم يُلاقي كرواتيا، يوم السبت، ويختتم استعداداته ليورو 2024 بمواجهة إيرلندا، يوم 11 يونيو الجاري.

ويتواجد منتخب البرتغال لأول لكرة القدم في المجموعة السابعة باليورو، والتي تضم إلى جانبه، كل من؛ التشيك وتركيا، ويختتم مرحلة المجموعات بمواجهة جورجيا، يوم 26 يونيو.

منتخب البرتغال
لاعبو المنتخب – المصدر @selecaoportugal