مؤكدًا متابعته باستمرار

إندريك: نيمار لاعب استثنائي وأتمنى اللعب معه

السبت ٢٢ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٥٦ مساءً
إندريك: نيمار لاعب استثنائي وأتمنى اللعب معه
المواطن - فريق التحرير

وجه النجم البرازيلي إندريك، المنضم حديثًا إلى صفوف ريال مدريد، رسالة إلى نجم فريق الهلال، نيمار دا سيلفا، مؤكدًا أنه يُتابعه باستمرار.

إندريك يُشيد بنيمار

ويستعد إندريك، للمشاركة مع منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة في الولايات المتحدة، فيما يتواجد نيمار حاليًا في لوس أنجلوس، حيث يخضع لبرنامج علاجي حاليًا، تمهيدًا لعودته للمشاركة.

وقال إندريك: “نيمار رجل لا يصدق، كان مع يتحدث إلى ماركينيوس عبر الهاتف وتمكنت من التحدث معه وبقيت عاجزًا عن الكلام.. شاهدته وهو يلعب لسانتوس وبرشلونة والآن الهلال”.

إندريك
النجم البرازيلي

وأضاف خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي لمباراة كوستاريكا في كوبا أمريكا 2024: “نيمار لاعب استثنائي وتجربته ملهمة، حيث يتمتع بجودة عالية لدرجة أنه يفعل أشياء مستحيلة، سواء خلال فترة لعبه لبرشلونة أو البرازيل”.

وتابع إندريك: “أتمنى أن أكون معه في أحد معسكرات المنتخب، لأطلب منه صورة أو نصيحة، لأنه مر بأشياء كثيرة في حياته، أشياء صعبة للغاية، لكنه شخص قوي جدًا، ويتمتع بعقلية قوية جدًا وأتمنى أن ألعب معه”.

نيمار
النجم البرازيلي – المصدر fifa

غياب نيمار

ويغيب نيمار عن المشاركة مع الهلال ومنتخب البرازيل، لإصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي لركبته اليسرى، تعرض لها خلال مشاركته أمام أوروغواي، شهر أكتوبر الماضي.

نيمار
اللاعب البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني