تعرض لها مع فرنسا

إصابة مبابي تقلق ريال مدريد

الأربعاء ١٩ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٦:٢٧ مساءً
إصابة مبابي تقلق ريال مدريد
المواطن - فريق التحرير

تعيش إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، حالة من القلق بشأن الإصابة التي تعرض لها نجم المرينغي، كيليان مبابي مع منتخب فرنسا الأول لكرة القدم.

إصابة مبابي

وكان مبابي قد أُصيب خلال مواجهة منتخب فرنسا ضد النمسا، في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، والتي انتهت بفوز الديوك بهدف دون رد سجله ماكس ووبر بالخطأ في مرماه.

وتعرض اللاعب للإصابة بعد اصطدامه بالكتف الأيسر للمدافع النمساوي كيفن دانسو عند الدقيقة 85، ويحتاج إلى إجراء عملية جراحية في الأنف، ولكن المدير الفني ديدييه ديشامب، أكد أن القرار مؤجل لوقت لاحق.

كيليان مبابي
النجم الفرنسي بعد الإصابة – المصدر as

الإصابة تقلق مسؤولي ريال مدريد

وذكرت صحيفة “ماركا”: “يتابع ريال مدريد بقلق إصابة مبابي مع المنتخب الفرنسي في اليورو، خاصة أن النادي لا يحق له التدخل والتواصل مع فرنسا بشأن إصابته، لأنه لايزال مرتبطًا بتعاقد مع باريس سان جيرمان حتى 30 يونيو”.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “باريس لا يهتم بالطبع بالتواصل من أجل الاطمئنان على اللاعب الفرنسي، لأنه رحل بالفعل عن النادي، والوضع التعاقدي الحالي يجعل إصابة اللاعب تحت مسؤولية المنتخب الفرنسي فقط”.

كيليان مبابي
النجم الفرنسي بعد الإصابة – المصدر theguardian

وتابعت: “يثق ريال مدريد في الخدمات الطبية لمنتخب فرنسا، لكن هناك قلق منطقي لدى المرينغي بشأن ما قد يحدث، لا سيما أن مبابي حتى الآن غير مستبعد بشكل نهائي من المشاركة في مباراة يوم الجمعة ضد هولندا”.

ولفتت “ماركا”، إلى أن ريال مدريد يراقب الوضع بشأن إمكانية خضوع النجم الفرنسي لعملية جراحية عقب اليورو، ما قد يؤثر على موعد بداية تجربته بقميص المرينغي.

وجاء في ختام التقرير: “لا يستطيع المرينغي التدخل الآن للاستفسار عن جراحة اللاعب، كما يخشى ريال مدريد بقوة أن يتعرض لضربة جديدة في مكان الإصابة بعد العودة للمشاركة في مباريات اليورو، الأمر الذي سيجعل حالته أكثر تعقيدًا”.

كيليان مبابي
النجم الفرنسي – المصدر @equipedefrance

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني