إريكسن عن رقمه القياسي: لم يكن هدفي الوصول إليه

السبت ٢٩ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:١٤ مساءً
إريكسن عن رقمه القياسي: لم يكن هدفي الوصول إليه
المواطن - فريق التحرير

أبدى نجم منتخب الدنمارك، كريستيان إريكسن، فخره بالرقم القياسي الدولي الذي حققه، معربًا في الوقت ذاته عن تفاؤله بتجاوز عقبة ألمانيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

إريكسن فخور برقمه القياسي

وأصبح إريكسن صاحب الـ32 عامًا، أكثر اللاعبين مشاركة مع منتخب الدنمارك الأول لكرة القدم برصيد 133 مباراة دولية.

وقال في حواره مع موقع “يويفا”: “فخور بخوض هذا العدد من المباريات الدولية، الأمر غريب خاصة أن المتواجدين في القائمة جميعهم من الأفضل في تاريخ الدنمارك، وأن أتواجد بينهم فهذا أمر أنظر إليه بحب شديد”.

كريستيان إريكسن
النجم الدرنماركي – المصدر @EURO2024

وأضاف: “لم يكن هدفي الوصول إلى ذلك الرقم، فقط كنت أشعر بالحماس عند المشاركة في اللقاءات، ولكن بالطبع كان يتم التحدث عنه، ويأتي لي البعض ليؤكد بأنهم على ثقة بأنني سأحطم الرقم”.

وواصل إريكسن تصريحاته في هذا الشأن، قائلًا: “ومع ذلك لم أعتقد أن الأمر ممكنًا حتى مع وصولي إلى 50 مباراة دولية في وقت مبكر من مسيرتي”.

كريستيان إريكسن
النجم الدرنماركي – المصدر @EURO2024

مواجهة قوية ضد ألمانيا

وتطرق اللاعب للحديث عن مواجهة ألمانيا، قائلًا “أتطلع بشدة لهذه المباراة، أن تخوض مباراة إقصائية أمام ألمانيا في دورتموند، فلا يوجد أكبر من ذلك، ربما يظن الكثير أننا خسرنا بالفعل، هذا يمنحنا الشعور بالحرية وتقديم كل شيء”.

واختتم إريكسن تصريحاته قائلًا: “أتطلع إلى إظهار قدرتنا على اللعب كتفا إلى كتف مع أفضل الفرق في أوروبا، أؤمن بقدرتنا على التغلب على ألمانيا، ولكن يجب أن تسير العديد من الأمور معا لتحقيق ذلك”.

منتخب الدنمارك في يورو 2024
لاعبو المنتخب – المصدر @EURO2024

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني