أول قرار لـ إبراهيم المهيدب بعد فوزه برئاسة النصر

الأحد ٢٣ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٣٧ مساءً
أول قرار لـ إبراهيم المهيدب بعد فوزه برئاسة النصر
المواطن - فريق التحرير

كشفت تقارير إعلامية عن أول قرار اتخذه إبراهيم المهيدب رئيس مجلس إدارة نادي النصر الجديد، وذلك بعد تزكيته رئيسًا للعالمي خلفًا لمسلي آل معمر.

وقال الإعلامي عبدالعزيز العصيمي المقرب من النصر عبر حسابه في منصة ” إكس” : ” يُنتظر أن يدعم رئيس النصر النادي بـ 5 ملايين ريال، بالتوفيق”.

رسالة سعود السويلم إلى إبراهيم المهيدب

وكان سعود آل سويلم رئيس النصر الأسبق، وجه رسالة دعم لرئيس النادي الجديد، حيث قال عبر حسابه في منصة ” إكس” : ” أبارك وأهنئ أخي العزيز إبراهيم المهيدب على فوزه برئاسة مجلس إدارة مؤسسة النصر غير الربحية، أبو حمد من الرجال المخلصين للكيان العالمي، بالتوفيق له ولجميع أعضاء مجلس إدارته لإسعاد جماهير النصر الغالية، وكلنا معك”.

المهيدب صاحب الـ 37 عامًا وُلد في أغسطس من عام 1986، كما كان عضو شرف في نادي النصر منذ 2017، وقدم العديد من الدعم المالي للنادي كان آخرها دعمًا بـ 18 مليون ريال ثم قدم دعم بـ 5 ملايين آخرين بعد تزكيته رئيسًا لـ النصر.

سبق له أن ترأس العديد من الشركات كرئيس لمجلس الإدارة مثل “شركة هدب للتطوير والاستثمار العقاري، شركة تركيز لخدمات الأعمال، شركة المهيدب الفندقية، شركة ماسة داركم للوحدات السكنية”.

وتضم قائمة إبراهيم المهيدب كلًّا من، عبدالعزيز العمران نائبًا، وفي عضوية مجلس الإدارة، خالد بن وليد المالك، ياسر سليمان الخليوي، قفاري بن صالح القفاري، زياد وهبي سليمان، وتركي صالح التميمي.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني