متمنيًا التتويج بالألقاب

أليكس تيليس للجماهير: سأكون معكم في النصر الموسم المقبل

الجمعة ٧ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٤٨ مساءً
أليكس تيليس للجماهير: سأكون معكم في النصر الموسم المقبل
المواطن - فريق التحرير

أعلن النجم البرازيلي أليكس تيليس عن استمراره مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في الموسم الرياضي المقبل، بعد أنباء رحيله في الميركاتو الصيفي.

أليكس تيليس يؤكد استمراره

ونشر تيليس صاحب الـ31 عامًا، مقطع فيديو لأبرز لقطاته مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في الموسم المنصرم، وذلك عبر حسابه على شبكة “انستجرام”.

وقال أليكس تيليس في رسالته للجماهير: “مرحبًا بكم يا أصدقائي.. رغم مرور أسبوع لكنني لا زلت أشعر بالاستياء من الطريقة التي انتهى بها الموسم”.

أليكس تيليس
تيليس – المصدر @AlNassrFC

وتابع النجم البرازيلي: “لم يكن هذا ما توقعناه، ولكن تأكدوا من أن القادم سيكون أفضل، لقد قاتلنا بلا كلل طوال العام مع تضحيات جماعية وفردية”.

واختتم أليكس تيليس رسالته لجمهور النصر، قائلًا: “إن شاء الله سأكون معكم في موسم آخر مع تشريف قميص العالمي بتحقيق الألقاب”.

أليكس تيليس
تيليس – المصدر @AlNassrFC

وانضم تيليس إلى صفوف النصر في الميركاتو الصيفي، ويمتد تعاقده حتى يونيو 2025، وشارك في 27 مباراة مع العالمي في دوري روشن السعودي، ونجح في تسجيل هدفين، وساهم في الحفاظ على نظافة الشباك 4 مرات.

أليكس تيليس
تيليس – المصدر @AlNassrFC

النصر في الموسم المنصرم

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، منافسات دوري روشن السعودي في المركز الثاني، وخسر ضد الهلال في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، بجانب الهزيمة ضده في نهائي كأس الملك.

وودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بطولة دوري أبطال آسيا بعد الخسارة ضد العين الإماراتي، فيما اكتفى بحصد لقب كأس الملك سلمان للأندية “البطولة العربية” مطلع الموسم المنصرم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني