ضمن منافسات "يورو 2024"

ألبانيا تخطف تعادلًا قاتلًا ضد كرواتيا

الأربعاء ١٩ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٦:٣٨ مساءً
ألبانيا تخطف تعادلًا قاتلًا ضد كرواتيا
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة كرواتيا ضد ألبانيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب.

تأخر كرواتيا ضد ألبانيا

وبدأت مباراة كرواتيا ضد ألبانيا بشكل سريع، وعلى عكس المتوقع، كان المنتخب الألباني الأول لكرة القدم الطرف الأقوى في الدقائق الأولى، ونجح لاسي وجاجسولا في هز الشباك عند الدقيقة 11.

وكاد باجرامي أن يسجل الهدف الثاني عند الدقيقة 14، إلا أن كرته ارتطمت بالقائم، واستمرت المحاولات، وتصدى الحارس ليفاكوفيتش لانفراد من أساني عند الدقيقة 31، لينتهي الشوط الأول بتقدم ألبانيا.

منتخب ألبانيا
لاعبو ألبانيا – المصدر @EURO2024

تعادل قاتل

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغط منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم بقوة، وأطلق سوشيتش تسديدة قوية تصدى لها الحارس ستراكوشا عند الدقيقة 49، وتصدى الدفاع والحاس لتسديدة كوفاسيتش عند الدقيقة 52.

كرواتيا ضد ألبانيا
جانب من المباراة – المصدر @HNS_CFF

ونجح كراماريتش في تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 74، قبل أن يحرز جاجسولا هدفًا بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 76، وأطلق لوكا مودريتش تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، مرت بجوار القائم عند الدقيقة 87.

وأنقذ ليفاكوفيتش الهدف الثاني من تسديدة هوتشا عند الدقيقة 89، وسجل جاجسولا هدف التعادل عند الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بتعادل منتخب كرواتيا ضد ألبانيا بنتيجة 2\2.

منتخب كرواتيا ضد ألبانيا
جانب من المباراة – المصدر @HNS_CFF

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني