بعد الحصول على توقيعه لموسمين

أرقام ناتشو مع الريال قبل بدء مشواره مع القادسية

الجمعة ٢٨ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:١٧ مساءً
أرقام ناتشو مع الريال قبل بدء مشواره مع القادسية
المواطن - فريق التحرير

نجح نادي القادسية، في حسم صفقة النجم الإسباني ناتشو فيرنانديز، ليُمثل الفريق الأول لكرة القدم بداية من الموسم الرياضي المقبل.

القادسية يحسم الصفقة

وأعلن القادسية بالأمس، عن تعاقده رسميًّا مع ناتشو لمدة موسمين حتى عام 2026، وتم توقيع العقود في مدينة دوسلدورف الألمانية، مقر إقامة بعثة منتخب إسبانيا في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

ناتشو قدساوي
النجم الإسباني أثناء توقيع العقود – المصدر @Alqadsiah

تألق ناتشو مع ريال مدريد

وينتهي عقد النجم الإسباني مع ريال مدريد بنهاية الشهر الجاري، وكانت تعمل الإدارة على استمراره لموسم على الأقل، إلا أنه تمسك بالرحيل هذا الصيف، وأعلن النادي رحيله رسميًا، يوم الثلاثاء الماضي.

واستعرض موقع الإحصائيات الشهير “سوفاسكور”، أبرز أرقام ناتشو بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، حيث خاض 364 مباراة، وساهم في تسجيل 24 هدفًا.

ناتشو قائد ريال مدريد
النجم الإسباني – المصدر @nachofi1990

وتمكن النجم الإسباني من تسجيل 16 هدفًا، وقدم 8 تمريرات حاسمة، وبلغت دقة التمرير لديه 92%، وقام بـ1937 تدخلًا دفاعيًا ناجحًا، و534 افتكاكًا للكرة، و488 اعتراضًا ناجحًا.

وكلل النجم الإسباني، مسيرته مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بـ26 لقبًا، أبرزها دوري أبطال أوروبا 6 مرات، وكأس العالم للأندية 4 مرات، ومنحه الموقع تقييمًا بـ6.93 درجة على مسيرته مع المرينغي.

ناتشو
النجم الإسباني – المصدر realmadrid

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني