لن يبقى في الاتحاد للموسم المقبل

أحمد حجازي يقترب من نادي نيوم

السبت ٢٩ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٤٦ مساءً
أحمد حجازي يقترب من نادي نيوم
المواطن - فريق التحرير

كشفت تقارير إعلامية أن اللاعب المصري أحمد حجازي مدافع نادي الاتحاد بات قريبًا من مغادرة العميد في صيف 2024.

وقال الإعلامي ” عوض الرقعان” عبر حسابه في منصة ” إكس” : ” حجازي يُنهي علاقته بـ الاتحاد ويرافق رومارينيو إلى نادي نيوم في دوري الدرجة الأولى العام القادم، والنادي في انتظار موافقة اللاعب”.

أحمد حجازي يرافق رومارينيو 

وفي 10 يونيو الجاري، قام نادي نيوم الرياضي، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، بنشر صورة للاعب البرازيلي رومارينيو، وعلق قائلًا: “كل الطرق تؤدي إلى (روما).. أهلًا بك يا رومارينيو في نيوم”.

ونشر حساب نادي نيوم مقطع فيديو للاعب، وكان مرتديًا قميص الفريق، وقال خلاله: “روما هنا.. روما في نيوم”، وعلق النادي قائلًا: “يا هلا يا مرحبًا ترحيبًا غاليًا عند غالي”.

وكان نادي الاتحاد، قد أعلن رحيل رومارينيو عن الفريق الأول لكرة القدم بعد نهاية تعاقده هذا الموسم، بعد مسيرة مميزة مع العميد دامت لـ6 سنوات، منذ الانضمام إليه في صيف عام 2018، قادمًا من الجزيرة الإماراتي.

ويُعد رومارينيو صاحب الـ33 عامًا، واحدًا من أبرز اللاعبين الأجانب مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وخاض معه 214 مباراة في جميع البطولات، وساهم في تسجيل 125 هدفًا.

وتعمل إدارة نادي نيوم على تدعيم صفوف الفريق الصاعد حديثًا لمنافسات دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، بصفقات مميزة، أملًا في الظهور بشكل مميز، كما تعاقدت مع المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني