في الميركاتو الصيفي

هييرو يبدأ مهمته بمحاولة ضم نجم الريال

الأربعاء ٥ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٢٥ مساءً
هييرو يبدأ مهمته بمحاولة ضم نجم الريال
المواطن - فريق التحرير

يسعى أسطورة ريال مدريد والمدير الرياضي الجديد لنادي النصر، فيرناندو هييرو، لضم أحد نجوم المرينغي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 هييرو يسعى لضم ناتشو

وأعلن النصر بالأمس، عن التوقيع مع أسطورة ريال مدريد، هييرو، ليتولى مهمة المدير الرياضي الجديد للنادي، بعد مفاوضات استمرت أسابيع عديدة.

وذكرت شبكة “ريليفو”: “ناتشو هو أول لاعب فتح هييرو، خطوط الاتصال معه للانضمام إلى صفوف النصر، خاصة في ظل غموض موقفه من الاستمرار مع ريال مدريد”.

فيرناندو هييرو
هييرو – المصدر @AlNassrFC

وأضافت الشبكة الإسبانية: “ناتشو كان يتجه للانتقال إلى أحد أندية الدوري الأمريكي، لكن هييرو اتصل به، ووعده بالحصول على راتب أعلى مما كان سيتقاضاه في الولايات المتحدة”.

وتابعت “ريليفو”: “لم يحسم ناتشو، مستقبله مع ريال مدريد في أعقاب الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، السبت الماضي، على عكس لاعبين مثل لوكا مودريتش وفاسكيز، اللذين أعلنا رغبتهما في البقاء”.

نجم ريال مدريد ناتشو
ناتشو

رونالدو تواصل مع ناتشو

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية، قد أكدت مؤخرًا أن قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد تواصل مع ناتشو أيضًا، من أجل إقناعه باللعب للعالمي.

وينتهي عقد ناتشو صاحب الـ34 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في الصيف، وأكد المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أن استمراره في الموسم الرياضي الجديد؛ سيكون بيد اللاعب نفسه.