هل يُنفذ اتحاد الكرة طلبات الزمالك لخوض قمة الأهلي؟

الإثنين ٢٤ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٦:١٩ مساءً
هل يُنفذ اتحاد الكرة طلبات الزمالك لخوض قمة الأهلي؟
المواطن - فريق التحرير

تُخيم حالة من الغموض بشأن خوض الزمالك لمباراة الأهلي المقبلة، بعدما حددت إدارة الأبيض 4 طلبات، من أجل استكمال منافسات الدوري المصري.

موعد القمة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد الزمالك، مساء يوم غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري المصري لكرة القدم، إلا أن الأبيض لم يحسم موقفه من خوض القمة حتى الآن.

الزمالك ضد الأهلي

اجتماع لحل الأزمة

وعقد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، اليوم الاثنين، اجتماعًا عاجلًا مع رئيس النادي، حسين لبيب وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية، للوصول لحل.

ومن المنتظر أن يعلن نادي الزمالك بشكل رسمي، مساء اليوم، عن موقفه النهائي من خوض القمة، حيث يعقد مجلس الإدارة اجتماعًا لمناقشة الأمر.

طلبات الزمالك لخوض القمة

وأشارت تقارير اليوم أن الأبيض أبدى مرونة في خوض المباراة، بشرط تحقيق 4 طلبات خلال الساعات المقبلة، وفي مقدمتها؛ أن يعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، توجيه الشكر لرئيس لجنة الحكام، بيريرا، بسبب الأخطاء التحكيمية.

وطلب نادي الزمالك من رابطة الأندية إعلان جدول مباريات ما تبقى من مباريات الدوري المصري وتحديد موعد نهاية البطولة، وطالبت الإدارة، بتوجيه الشكر لرئيس لجنة المسابقات، عامر حسين، وذلك وفقًا لـ”كووورة”.

الزمالك ضد فيوتشر - أحمد حمدي

وأكدت التقارير أن إدارة الأبيض طالبت أيضًا بتحويل عضو رابطة الأندية، ثروت سويلم إلى لجنة الانضباط، بسبب تصريحاته الأخيرة، حيث سخر من النادي، وأكد أنه خارج دائرة المنافسة على اللقب.

وكانت إدارة الأبيض قد أصدرت بيانًا أيضًا بعد الخسارة ضد المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ26، وحددت أكثر من طلب لاستكمال الدوري المصري هذا الموسم.

وطالب الزمالك بالتحقيق مع حكام مباراة الفريق ضد المصري البورسعيدي، وإخطار النادي بنتائج هذا التحقيق، ورفضت استكمال مباريات الدوري المصري، قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة لقاءات الدور الأول، والحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص.

سموحة ضد الزمالك -