مؤكدًا أنه جزء أساسي من مشروع الاتحاد

ناظر: غاياردو أخطأ بشأن بنزيما ونبحث عن مدرب

الخميس ٢٠ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٧:٥٤ مساءً
ناظر: غاياردو أخطأ بشأن بنزيما ونبحث عن مدرب
المواطن - فريق التحرير

أكد رئيس نادي الاتحاد، لؤي ناظر، أن النجم الفرنسي كريم بنزيما، جزء أساسي من مشروع العميد، مشددًا على أن المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو غاياردو ارتكب العديد من الأخطاء.

لؤي ناظر رئيسًا للاتحاد

وأسفر اجتماع الجمعية العمومية الانتخابية لمؤسسة أعضاء نادي الاتحاد، الذي أُقيم مساء اليوم الخميس، عن تولي لؤي ناظر رئاسة مجلس الإدارة بالتزكية، خلفًا لأنمار الحائلي.

لؤي ناظر
ناظر رئيسًا للاتحاد – المصدر @ittihad

ناظر ينتقد غاياردو ويؤكد استمرار بنزيما

وقال ناظر في تصريحات لوسائل الإعلام: “مارسيلو غاياردو، ارتكب العديد من الأخطاء في الموسم الماضي، منها طلبه إبعاد كريم بنزيما، فهو قرار لا يتماشى مع رغبتنا”.

وأضاف: “كريم بنزيما جزء أساسي من مشروع الدولة ونادي الاتحاد، وطلبت من الإدارة القانونية، دراسة هذا الموضوع، وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة”.

كريم بنزيما
النجم الفرنسي – المصدر @SPL

وواصل لؤي ناظر تصريحاته قائلًا: “بدأنا البحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق، ولدينا عدة خيارات للموسم الجديد لا يمكن الإفصاح عنها، ولن نفرض على المدرب القادم أسماء بعينها”.

وتابع: “سأتولى رئاسة اللجنة الفنية بدعم كبير من دومينجوس الرئيس التنفيذي ورامون بلانيس المدير الرياضي، وسأدلي بوجهة نظري، ومن اليوم لن يكون هناك مؤسسة غير ربحية للنادي، فنحن يد واحدة، والقرار سيخرج فيما بيننا”.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad