بعد ابتعاده عن الاتحاد

ناتشو يدرس عرض القادسية

السبت ٢٢ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٣٨ صباحاً
ناتشو يدرس عرض القادسية
المواطن - فريق التحرير

اقترب نجم ريال مدريد، الإسباني ناتشو فيرنانديز، من الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ناتشو يدرس العرض

وقال خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، فابريزيو رومانو: “قدم نادي القادسية عقدًا لناتشو لمدة عامين، بعد أن تم تعليق صفقة انتقاله إلى الاتحاد”.

ناتشو
اللاعب الإسباني – المصدر @FabrizioRomano

وأضاف فابريزيو رومانو، على حسابه الخاص على منصة “إكس”: “يدرس اللاعب عرض القادسية بجدية، كما ينتظر ريال مدريد القرار النهائي له، والذي سيعلن عنه خلال الأيام المقبلة”.

وكان النصر، أول ناد سعودي دخل في مفاوضات مع اللاعب الإسباني، وأكدت تقارير أن قائد العالمي، البرتغالي كريستيانو رونالدو تواصل مع اللاعب لإقناعه، قبل أن يبدأ الاتحاد في التفاوض معه.

نجم ريال مدريد ناتشو
اللاعب الإسباني

التألق مع ريال مدريد

وينتهي عقد النجم الإسباني صاحب الـ34 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد هذا الصيف، وأبدى المدير الفني كارلو أنشيلوتي، رغبته في استمرار اللاعب، ولكن يبدو أنه يُفضل الرحيل.

وساهم ناتشو بقوة في تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم، بعد مشاركته كأساسي لغياب إيدير ميليتاو وديفيد ألابا، بسبب الإصابة.

نجم ريال مدريد ناتشو
اللاعب الإسباني