في الموسم الرياضي الجديد

طموح الهلال يُهدد بقاء ديلغادو

الإثنين ٣ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٥٢ مساءً
طموح الهلال يُهدد بقاء ديلغادو
المواطن - فريق التحرير

بات النجم البرازيلي ميشيل ديلغادو، قريبًا للغاية من الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الميركاتو، لضم لاعب أجنبي آخر.

اللاعب يقترب من الرحيل

وأكدت تقارير مؤخرًا أن إدارة نادي الهلال ترغب في بيع عقد النجم البرازيلي، وليس بنظام الإعارة، خاصة أن عقده ممتد مع الأزرق حتى العام المقبل فقط، وتلقى اللاعب العديد من العروض أبرزها من ناديي كورينثيانز وجريميو.

ديلغادو
ديلغادو – المصدر @Alhilal_FC

ديلغادو يقدم مستوى مميزًا

ويُعد ديلغادو من أكثر لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مشاركة في الموسم الرياضي المنصرم، وذلك رغم اقترابه من الرحيل، حيث خاض 46 مباراة في جميع البطولات.

وشارك النجم البرازيلي، في 33 مباراة بدوري روشن السعودي، و4 مباريات بكأس خادم الحرمين الشريفين، 7 مواجهات في دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى مواجهتين في كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وساهم ديلغادو صاحب الـ28 عامًا، في تسجيل 21 هدفًا، حيث تمكن من هز الشباك 9 مرات، وقدم 13 تمريرة حاسمة، وذلك بجانب قدراته على المراوغة.

 

ميشيل ديلغادو
اللاعب البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

وعلى الرغم من المستوى المميز الذي يُقدمه ديلغادو هذا الموسم، إلا أن تأثر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال هجوميًا بغياب المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، بسبب الإصابة، دفع الإدارة للتفكير في ضم مهاجم آخر.

وانضمّ النجم البرازيلي، إلى الهلال في يناير 2022 بعقد يمتد 3 أعوام قادمًا من فلامنجو، ولعب مع الأزرق 107 مباريات، وساهم في تسجيل 44 هدفًا، حيث أحرز 22 هدفًا وصنع مثلهم.

ميشيل ديلغادو
ديلغادو – المصدر @SPL