لدعم مركز حراسة المرمى

حامد الشنقيطي أولى صفقات الاتحاد في صيف 2024

السبت ٨ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١١:١٢ مساءً
حامد الشنقيطي أولى صفقات الاتحاد في صيف 2024
المواطن - فريق التحرير

أعلن نادي الاتحاد مساء اليوم السبت عن تعاقده بشكل رسمي مع الحارس حامد الشنقيطي قادمًا من نادي الشباب كصفقة انتقال حر حتى صيف 2029.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر منصة ” إكس” أن النادي تعاقد مع الشنقيطي صاحب الـ 18 عامًا لمدة 5 سنوات قادمة.

مسيرة حامد الشنقيطي

وشارك الشنقيطي مع المنتخب السعودي تحت 23 عامًا في بطولة كأس أمم آسيا تحت 23 سنة، التي أُقيمت في قطر بالعام الحالي.

وسبق للشنقيطي أن لعب في الفئات السنية بنادي الهلال، ثم انضم لنادي الشباب في عام 2021.

قائمة لؤي ناظر

وفي وقت سابق، كشف لؤي ناظر، المرشح لرئاسة نادي الاتحاد، قائمته استعدادًا لخوض انتخابات رئاسة نادي الاتحاد في صيف العام الجاري.

وجاءت قائمة ناظر مكونة من: “لؤي عمر مشعبي كنائب للرئيس، بينما تواجد كل من عبدالإله فقيه وفيصل باشا، وإبراهيم القرشي، وعبدالقادر العامودي، وعبدالعزيز الزيد، وسماهر الشلالي كأعضاء لمجلس الإدارة”.

وكان أنمار الحائلي رئيس النادي السابق أعلن في الأول من مايو الماضي، رحيله عن منصبه نهاية موسم 2023/ 2024 بعد إعلان ناظر ترشحه.

وقال الحائلي عبر حسابه في منصة ”إكس”: ”جماهير العميد الوفية، تشرّفت بخدمة نادينا طيلة الأعوام الماضية، وعملت أنا وزملائي في مجلس الإدارة كافة ما في وسعنا لخدمة هذا الكيان، ولم ندخر جهدًا أو مالًا لإعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي في المنافسة، والحمد لله أثمر عمل الأربعة أعوام الأولى عن تحقيق العديد من المنجزات؛ منها بناء فريق استطاع تحقيق أول بطولة سوبر لخزائن نادينا وإعادة لقب الدوري الاستثنائي بعد غياب طويل لخزائن نادينا والذهاب وتمثيل المملكة العربية السعودية في كأس العالم للأندية كأول نادٍ مستضيف للبطولة”.

وأضاف الحائلي: “واليوم بعد أن أعلن الأستاذ لؤي ناظر عزمه للترشح لرئاسة النادي فإنني أؤكد ما أعلنته سابقًا بأنني سوف أقدّم الأصوات التي أملكها في الجمعية العمومية لصالحه، متمنيًا له ولنادينا التوفيق والنجاح، جمهور الاتحاد العظيم كلمة شكرًا لا توفيكم حقكم طيلة دعمكم، السنوات الماضية شكرًا لكم من الأعماق، ونراكم على خير”.

إقرأ المزيد