في حال غادر ريال مدريد

بعد مجهودات هييرو .. سببان يسهلان مهمة انضمام ناتشو لـ النصر

الأربعاء ٥ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٨:٤٧ مساءً
بعد مجهودات هييرو .. سببان يسهلان مهمة انضمام ناتشو لـ النصر
المواطن - محمد سمعه

يحاول الإسباني فرناندو هييرو، المدير الرياضي الجديد لـ النصر، إقناع مواطنه ناتشو مدافع ريال مدريد الإسباني بالانضمام لنادي النصر في صيف 2024.

مجهود مميز من فرناندو هييرو

وكان ناتشو تُوج السبت الماضي بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، وذلك بعد الفوز على نادي بوروسيا دورتموند الألماني في النهائي بثنائية دون رد.

وقالت صحيفة Marca الإسبانية: إن رونالدو تواصل مع نجم ريال مدريد لإقناعه بالانضمام لنادي النصر في الفترة المقبلة، بجانب محاولته إقناع اللاعب البرازيلي كاسيميرو لمغادرة مانشستر يونايتد الإنجليزي والانضمام للنصر في صيف العام الجاري.

ناتشو

السبب الأول الذي قد يساهم في إقناع ناتشو بالتواجد في النصر هو قوة الدوري السعودي للمحترفين وما فيه من محترفين أجانب مميزين مثل رونالدو والفرنسي بنزيما ومواطنه نجولو كانتي والبلجيكي يانيك كاراسكو وغيرهم.

سبب آخر هو رغبة ناتشو ربما في خوض تجربة جديدة خارج ريال مدريد خاصة أن المدافع قد يكون شعر بتشبع بعد الكم الكبير من البطولات الذي حققه مع الريال في السنوات الماضية.

وظهر ناتشو للمرة الأولى مع الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد منذ عام 2011، كما نجح خلال 13 عامًا في حصد 25 لقب مع الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، وحقق لقب دوري الأمم الأوروبية موسم 2022/ 2023 مع المنتخب الإسباني.

يذكر أن النصر قد يقرر الاستغناء عن السنغالي ساديو ماني والبرازيلي تيليس ومواطنه تاليسكا في الميركاتو الصيفي الحالي.