بعد تعيينه مديرًا رياضيًّا للنادي أمس الثلاثاء

الرسالة الأولى من فرناندو هييرو لجماهير النصر

الأربعاء ٥ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١:٠٢ صباحاً
الرسالة الأولى من فرناندو هييرو لجماهير النصر
المواطن - محمد سمعه

حرص الإسباني فرناندو هييرو ،المدير الرياضي الجديد بنادي النصر، على توجيه أول رسالة لجماهير أصفر الرياض، وذلك بعدما عُين أمس الثلاثاء في منصبه.

ونشر حساب النصر عبر منصة “إكس” مقطع فيديو لـ هييرو قائلًا: “مرحبًا أنا سعيد جدًّا بالانضمام إلى نادي النصر، أردت أن ألقي التحية على مشجعي النادي، سأراكم قريبًا وسنواصل العمل معًا، أرسل لكم جميعًا تحياتي”.

مسيرة فرناندو هييرو

هييرو صاحب الـ 56 عامًا لعب مع نادي ريال مدريد كمدافع خلال الفترة من 1989 حتى 2003، كما لعب من قبل للريان القطري ونادي بولتون الإنجليزي وبلد الوليد الإسباني.

وخاض 89 مباراة دولية مع المنتخب الإسباني أحرز خلالهم 29 هدفًا كما تولى تدريب المنتخب الإسباني في كأس العالم 2018 بعد إقالة مواطنه خولين لوبتيجي قبل أيام من انطلاق كأس العالم في روسيا، بسبب توقيع لوبتيجي لتدريب ريال مدريد الإسباني دون علم الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وفي سياق آخر، يبحث نادي النصر عن تعاقد مع مدرب جديد خلفًا للمدرب البرتغالي لويس كاسترو الذي ارتبط اسمه بالرحيل عن أصفر الرياض بعد نهاية موسم 2023/ 2024، حيث يلوح في الأفق حاليًّا المدرب البرتغالي كونسيساو مدرب بورتو البرتغالي السابق.

وسيتنافس النصر مع نادي أوليمبيك مارسيليا الفرنسي للتعاقد مع مدرب بورتو السابق في الميركاتو الصيفي الحالي.

ورحل المدرب البرتغالي صاحب الـ 49 عامًا عن تدريب بورتو البرتغالي بعد 7 سنوات قضاها مع الفريق وحقق خلالها 11 لقبًا، كان آخرها كأس البرتغال في موسم 2023/ 2024 على حساب فريق سبورتينج لشبونة.

 

إقرأ المزيد