بعد رغبته في استمراره

أنشيلوتي يُهدد صفقة انتقال ناتشو للنصر

الأربعاء ٥ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٥:٣٧ مساءً
أنشيلوتي يُهدد صفقة انتقال ناتشو للنصر
المواطن - فريق التحرير

يحاول المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إقناع النجم ناتشو، بالبقاء مع الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي الجديد.

أنشيلوتي يحاول إقناع ناتشو بالبقاء

وينتهي عقد النجم الإسباني، مع ريال مدريد في الصيف، ويسعى أنشيلوتي لاستمراره، خاصة أنه لعب دورًا هامًا في تألق الفريق هذا الموسم، بعد إصابة الثنائي إيدر ميليتاو وديفيد ألابا بالرباط الصليبي.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أنشيلوتي طلب من ناتشو صاحب الـ34 عامًا، البقاء والتمديد لموسم إضافي، رغم رغبة اللاعب في الرحيل وخوض تجربة جديدة في الموسم المقبل”.

نجم ريال مدريد ناتشو
النجم الإسباني

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “أنشيلوتي تحدث مع ناتشو، قبل الذهاب لعطلته الصيفية، وأعرب له عن رغبته في البقاء مع ريال مدريد لموسم آخر على الأقل”.

وتابعت “ماركا”: “أنشيلوتي سبق وأن أبلغ رغبته للاعب الإسباني ببقائه، لكنه أكد عليه ذلك مرة أخرى قبل الحصول على عطلته، حيث قال له نصًا: (لا تفعل شيئًا مجنونًا، ابق هنا معنا في ريال مدريد، أنت القائد)”.

وجاء في ختام التقرير: “هذا الإصرار من جانب أنشيلوتي، من شأنه أن يغير قرار ناتشو ويجعله يبقى مع الفريق، علمًا بأنه يملك عرضًا من النصر وآخر من الدوري الأمريكي، وارتبط اسمه في وقت سابق بقطبي ميلان”.

نجم ريال مدريد ناتشو
النجم الإسباني

النصر يحاول حسم الصفقة

وتسعى إدارة النصر، لحسم صفقة النجم الإسباني، وأكدت تقارير اليوم، أن أسطورة ريال مدريد والمدير الرياضي الجديد للعالمي، فيرناندو هييرو، فتح خطوط الاتصال مع اللاعب، واقترب من التوصل لاتفاق معه.

وسبق أن أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، مؤخرًا أن قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد تواصل مع ناتشو أيضًا، من أجل إقناعه باللعب للعالمي.

نجم ريال مدريد ناتشو
النجم الإسباني