ضمن منافسات الجولة الـ32

تعديل موعد 3 مباريات بدوري روشن

الخميس ١٦ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٧:٥٦ مساءً
تعديل موعد 3 مباريات بدوري روشن
المواطن - فريق التحرير

أعلنت لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين، قبل قليل، عن تعديل توقيت انطلاقة 3 مباريات ضمن منافسات الجولة الـ32 من دوري روشن السعودي.

تعديل توقيت انطلاقة 3 مباريات

وستنطلق مباراة ضمك ضد الفيحاء في دوري روشن السعودي، عند الساعة 7:15 مساء يوم غد الجمعة، على ملعب نادي ضمك في خميس مشيط.

وتُقام مباراتان عند الساعة 7:20 مساء يوم السبت المقبل، حيث يلعب الحزم ضد الرياض على ملعب نادي الحزم في الرس، ويُلاقي التعاون فريق الشباب على ملعب نادي التعاون في بريدة.

التعاون
لاعبو التعاون – المصدر @AltaawounFC

ترتيب دوري روشن قبل الجولة الـ32

وجاء جدول ترتيب دوري روشن السعودي قبل الجولة الـ32، كالتالي؛ الهلال في صدارة الترتيب برصيد 89 نقطة، يليه النصر بـ77 نقطة، وحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ثالثًا برصيد 58 نقطة.

ويتواجد التعاون في المركز الرابع برصيد 52 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن الاتحاد، يليه الاتفاق برصيد 44 نقطة، ثم الفتح برصيد 42 نقطة، بالتساوي مع الفيحاء، ثم الشباب بـ41 نقطة، ثم ضمك بـ39 نقطة.

الفيحاء ضد الفتح
لاعبو الفيحاء – المصدر @SPL

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج في المركز الـ11 بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 36 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الوحدة، ثم الرائد بـ32 نقطة، يليه الرياض برصيد 30 نقطة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها المركز الـ15 برصيد 29 نقطة، ثم الأخدود، بالتساوي مع الطائي، فيما يتذيل الحزم الترتيب برصيد 20 نقطة، وتأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى.

الحزم
لاعبو الحزم – المصدر @SPL