ظهر بشكل مخيب لآمال جماهيره

الاتحاد.. 14 هزيمة ضد الكبار وابتعاد عن منصات التتويج

الثلاثاء ٢٨ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٥٣ مساءً
الاتحاد.. 14 هزيمة ضد الكبار وابتعاد عن منصات التتويج
المواطن - فريق التحرير

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، منافسات الموسم الرياضي الحالي بشكل مخيب لآمال وطموحات جماهيره، بعدما فشل في التتويج بأي لقب.

الاتحاد يُنهي الموسم بشكل مخيب

وحل الاتحاد ضيفًا على النصر على ملعب “الأول بارك” بالأمس، في الجولة الـ34 والأخيرة من دوري روشن السعودي، ونجح العالمي في تحقيق الفوز بنتيجة 4\2.

واكتفى العميد، باحتلال المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 54 نقطة، ليُهدر فرصة المشاركة في بطولتي كأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا 2 في الموسم المقبل.

النصر ضد الاتحاد
جانب من المباراة – المصدر @AlNassrFC

معاناة أمام الكبار

ولم يكتف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعدم التتويج بأي لقب هذا الموسم فقط، بل أحبط جماهيره بنتائجه أمام الكبار في جميع البطولات، حيث فشل في تحقيق الفوز بأي لقاء، وتلقى 7 هزائم ضد الهلال.

ولعب العميد، 14 مباراة أمام الفرق الكبرى “الهلال، النصر، الأهلي، الشباب والأهلي المصري”، في 6 بطولات؛ البطولة العربية، دوري روشن السعودي، دوري أبطال آسيا، السوبر، كأس الملك وكأس العالم للأندية.

الاتحاد - ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

7 هزائم لـ الاتحاد ضد الهلال

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضد الهلال، مرتين في دوري روشن السعودي بنتيجة 4\3 و3\1، وفي ربع نهائي البطولة العربية بنتيجة 3\1، وفي دوري أبطال آسيا بنتيجة 2\0 ذهابًا وإيابًا.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تفوقه على العميد هذا الموسم، وفاز في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي بنتيجة 4\1، كما فاز في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بهدفين مقابل هدف.

الهلال ضد الاتحاد
جانب من مباراة للعميد والهلال – المصدر @Alhilal_FC

خسائر متتالية في دوري روشن

وفي دوري روشن السعودي، خسر الاتحاد ضد الأهلي مرتين بنتيجة 1\0، وهُزم أمام الشباب مرة بهدف دون رد، والأخرى بنتيجة 3\1، بجانب خسارته ضد النصر في الدور الأول بنتيجة 5\2، و4\2 في الدور الثاني.

الأهلي ضد الاتحاد
جانب من المباراة – المصدر @SPL

هزيمة بكأس العالم للأندية

وتلقى العميد خسارة ضد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري بنتيجة 3\1، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، التي أُقيمت في جدة.

الاتحاد ضد الأهلي المصري
جانب من مباراة الفريق والأهلي المصري – المصدر @AlAhly